عام

طارق الوحش لـ الرأي: عار على الجميع عدم انتهاء مسابقة الدوري حتي الآن

طارق الوحش من النجوم البارزين في قلعة الدراويش في جيل الثمانينات، ولاعب منتخب مصر العسكري السابق، يكشف لموقع الرأي سبب ابتعاده عن القلعة الصفراء .

لماذا يغيب الكابتن طارق الوحش داخل النادي الإسماعيلي؟

لا أعرف السبب الحقيقي وراء هذا الموضوع، ولكن يوجد أشخاص داخل النادي الإسماعيلي يعلمون جيداً في حالة تواجدي في النادي سيجعلهم بالخارج لأنني لا أقبل بما يحدث .

ما رأيك في الكابتن إيهاب جلال ؟

إيهاب جلال عبقري، ولا أحد يجرأ أن يقول رأيه في إيهاب جلال، لأن نتائجه مع الفريق هي التي تتحدث عنه.

ما رأيك في مستوي عمر الوحش وعدم مشاركته مع الفريق في التشكيل الأساسي؟

عمر لم يحالفه الحظ مع إيهاب جلال بسبب الإصابات التي لم ترها الناس في وديات الفريق، مثل إصابته في المباراة الودية التي جمعت بين الإسماعيلي والقناة، وإصابته بفيروس كورونا في بداية الموسم، ولم يلحق بفترة إعداد كاملة، وكان بعيداً عن المشاركة مع الفريق 9 مبارايات ولم يستطيعوا تحقيق مكسب وحيد، بل هزموا في جميعهم قبل تولي إيهاب جلال.

وعلى الرغم من عدم مشاركته مع الفريق كان يواجه هجوم شديد عليه من قبل أشخاص موجهين عبر وسائل التواصل الإجتماعي، على العكس من العام الماضي أستطاع عمر حجز مكان أساسي في التشكيل وأحرز أهدافا حاسمة، وله بصمة خاصة في المبارايات التي يشاركها مع الفريق، ولكن البعض يهاجم اللاعيبين دون فهم مثلما حدث مع شكري نجيب ومحمد هاشم، والآن يظهرون مع الفريق بشكل جيد والجميع يشيد بهم، الجمهور الحقيقي لا يهاجم لاعبي الفريق بل يدعمهم .

ما رأيك في مجلس الإدارة الحالي ؟

مجلس عثمان عندما أبتعد عن تدخله في الكرة بالنادي تقدم الفريق وأصبح الآن في وضع أفضل، لأن التدخل في فنيات الفريق ليست من اختصاصات الإدارة .

ما رأيك في انتخابات الإسماعيلي المقبلة ومن الأنسب لرئاسة النادي؟

الذي يدير دون التدخل في كرة القدم، ويترك الصلحيات للكابتن علي أبو جريشة والكابتن عماد سليمان والكابتن إيهاب جلال، فقط يتفرغون لكيفية إفادة النادي بالموارد المالية، وعقود الرعاية التي تكون في مصلحة النادي، ولكن إذا تدخل في الكرة سيفشل.

رأيك في قرار تأجيل الدوري ؟

الدوري المصري عار علي الجميع عدم انتهاءه حتي الأن ، علي عكس جميع دوريات العالم الذي انتهت وتبدأ دوري جديد ، ولكن قرار تأجيلة يرجع لرغبة اندية معينة والجميع يعلم ذلك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى