فن ومنوعات

أشرف عبد الباقي لـ الرأي مسرح الساحل يستقبل مسرحية شمسية و4 كراسي الخميس المقبل

كتبت ريم عبد العزيز

صرح النجم أشرف عبد الباقي بأن مسرحية شمسية و4 كراسي سوف تعرض على مسرح مارينا 4 بمنطقة الساحل الشمالي يوم الخميس القادم.

وقال عبد الباقي في حديثه لموقع الرأي إنه تم الانتهاء من البروفات الرئيسية للعمل وأن فريق المسرحية في حالة شغف كبير للعودة إلي المسرح مرة أخري ومقابلة الجمهور .

وعن مشاركتة لـ أس أس و محمد أنور وتوتا، قال الفنان أشرف عبد الباقي سعيد إننا رجعنا تاني للعمل في المسرح بعد عروض مسرح مصر، مضيفا: نحن كفريق متواجدين طوال الوقت مع بعض ونشاهد أعمال بعض ومتابعين طوال الوقت أخبار بعض وروح الفريق رغم أنتهاء عروض مسرح مصر مازالت بيننا.

وكشف عبد الباقي عن سعادته بما وصل إلي كل فريق مصر مصر من نجومية وشهر وشاركتهم في اعمال فنية ضخبة بجانب نجوم كبار فهذا شئ يسعدني جداً خاصة وأن أغلبهم قدم لون أخر بعيد عن الكوميديا ولقي نجاح كبير .

وعن مشاركة ميرهان حسين في العرض قال أعرب الفنان أشرف عبد الباقي عن سعادته بمشاركة شخصية فنية كبيرة ومختلف، قائلا: ميريهان فنانة لديها حالة من النشاط هذا بخلاف طاقتها التمثيلية المنفردة اللي أنا –الكلام علي لسان أشرف –سعيد بها جداً مشيراً إلي أنها ستكون مفاجأه العرض .

وكشف أن أحداث المسرحية تدور في قالب كوميدي من خلال فيلا تملكها عائلة بكومباوند بالساحل الشمالي يصلها طرد يقلب حياتهم رأساً على عقب وتبدأ المواقف من هنا .

المسرحية من تأليف كريم سامي وإخراج أشرف عبد الباقي.

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى