فن ومنوعات

جورج وسوف برفقة هدى حداد شقيقة فيروز وينفي شائعة وفاته

كتبت إسراء حسني

تدوال عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنباء عن وفاة سلطان الطرب المطرب جورج وسوف في الساعات الأخيرة، ليظهر بعد ذلك وينفي تلك الشائعة بأكثر من طريقة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر في لقاء مع برنامج بلا تشفير على قناة الجديد للحديث عن حالته الصحية والنفسية في الوقت الحالي.

وقال المطرب جورج وسوف في حديثه مع البرنامج إن محبة الجمهور هى أغلى شئ في حياته وأغلي من المليارات وهو يحبهم أكثر وهم سبب إستمراره حتى الآن في الغناء.

وأضاف موضحاً أنه لا يمتلك علاقات قوية مع الوسط الفني وطمأن الجمهور على حالته الصحية وقال (أنا بخير وفي حالة جيدة)، كما كشف عن تواجده في الأستوديو لمدة 5 أيام في الأسبوع لتحضيره أعمال فنية جديدة لجمهور في الفترة المقبلة.

وكشف جورج وسوف عن أعماله الفنية المقبلة وقال أنه سوف ينشأ موقع جديد خاص به وأطلق تطبيق خاص به لأول مره، وأكد على قراره لطرح عمل غنائي جديد كل شهر وزياده التواصل مع جمهوره من خلال هذه الوسائل، ونشر صور ومقاطع له خلف الكواليس ومشاركته مع الجمهور، لأن الجمهور يحب ذلك الأمر منه لأنه يشبههم وقال أنه مثل الناس لذلك يحبوه.

وقال جورج وسوف مازحاً أن أي شخص يناديه بـ أستاذ لا يرد عليه لأنه يحب البساطة ويحب مناداة الجمهور له بلقب أبو وديع، مشيراً إلى أن الناس جميعهم كل شيء بحياته وهم سر النجاح، وعندما يسمع ندائهم على المسرح بـ أبو وديع يشعر بالقوة والطاقة، مضيفاً أنه لديه أرشيف غنائي كبير لمدة 40 عاماً ويشعر بالفخر بأرشيفه والذي سيصبح فخر لأبنائه بعد وفاته.

كما ذكر جورج أن هذا أكثر شيء سيتركه لأبنائه وأضاف  أنه يعيش لأبنائه ولكل الناس، مؤكداً على أن البساطة هى الشيء الذي لا يعرفه الفنانين غيره.

الجدير بالذكر أن ليست هذه هى المرة الأولى لتدوال مثل تلك الشائعات والأنباء الخاطئة عن وفاة المطرب جورج وسوف، ونشر صورة له مع هدى حداد وهى شقيقة الفنانة فيروز والتي نفى بها شائعة وفاته من قبل.

وكان جورج وسوف قد أحيا مؤخراً حفل غنائي جماهيري كبير في مهرجان جرش في الأردن، وأشعل النجم جورج وسوف أجواء حفل زفاف نجله جونيور الذي أقيم قبل شهر، وذلك بغنائه إحدى أغنياته الشهيرة يا بختك وهو جالس على طاولته الخاصة بمشاركة الفنان زياد برجى، الذي ترك له الميكروفون ليغني وسط تفاعل واسع من جانب الحاضرين.

وظهر جورج وسوف في فيديو آخر وهو جالس في مكانه وكان يراقص أبنه، بينما جاءت إليه زوجة أبنه ظلت ترقص معه ثم قبل جورج يدها.

وحرص الإعلامي اللبناني نيشان على تهنئة أبو وديع بنشر فيديو خاص من حفل زفاف نجل جورج وسوف وعلق عليه قائلاً (الف مبروك ابو وديع حفل زفاف ابن جورج وسوف جونيور).

وطرح جورج وسوف أغنيته الجديدة  بعنوان ياه على الزمن منذ فترة بالتعاون مع لايف ستايل ستوديوز، ويعيد من خلاله المطرب الكبير في كلماته ولحنه وتفاصيله نوستالجيا الزمن الجميل والعصر الذهبي للأغنية العربية.

ويصف سلطان الطرب في هذه الأغنية الغدر الذي يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب، وأغنية يا على الزمن تشكل علامة فارقة في عالم الأعمال الغنائية في رحلة سلطان الطرب.

وقد صورت على مدى أكثر من 5 أيام في لبنان حيث تم تجهيز ديكورات شُيدت خصيصاً للعمل، وترجمها المخرج فادي حداد بفيديو كليب يفيض بأحاسيس ومشاعر وقصص تروى غدر الزمن وتحولات الحياة القاسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى