فن ومنوعات

جورج وسوف يحتفل بزفاف نجله الأكبر جونيور بحضور نجوم الفن والإعلام

كتبت ريم عبد العزيز 

احتفل المطرب السوري الكبير جورج وسوف بحفل زفاف نجله جونيور على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى إيلينا سركيس.

وشارك الإعلامي نيشان جمهوره من خلال نشره فيديو من حفل الزفاف وكان يجمعه مع المطرب جورج وسوف ونجله.

نيشان يشارك الجمهور بحفل زفاف نجل ابو وديع

ونشر نيشان ذلك الفيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وعلق على الفيديو قائلاً: “فرحة أبو وديع! زفاف نجله جورج وسوف جونير!”.

الجدير بالذكر أن نجل المطرب السوري جورج وسوف أحتفل بخطبته في ديسمبر الماضي عام 2020 بعيداً عن الأضواء والشهرة والإعلام، والسبب يرجع لـ انتشار جائحة فيروس كورونا التي أحالت عقد الزفاف خاصة وأن الفترة السابقة كانت تشهد ذروة انتشار الفيروس .

حفل زفاف ابن جورج وسوف
حفل زفاف ابن جورج وسوف

يذكر أن جونيور هو أصغر أبناء المطرب جورج وسوف، كما أن جورج وسوف يمتلك 3 أولاد وهم وديع، حاتم، جورج إضافةٍ إلى طفلته الوحيدة والتي تدعى عيون والتي تعد أصغر أبناء جورج وسوف .

لقب جورج وسوف وسبب تسميته بهذا الاسم

ولقب أبو وديع المطرب السوري بلقب “سلطان الطرب” بسبب شهرته الواسعة في عالم الغناء والموسيقى وأيضاً بسبب قوة وجمال صوته، وكان قد أحيا سلطان الطرب حفلاً له من قبل حيث شهد إقبالاً كبيراً وواسعاً من الجماهير المنتظرة.

وتم إحياء تلك الحفل الشهر الماضي في مدينة جدة بالمملكة السعودية العربية، وتم تجهيز تلك الحفل على أعلى مستوى وبسبب الإقبال الكبير على تلك الحفل نفذت التذاكر بأكملها

حفل زفاف نجل جورج وسوف
حفل زفاف نجل جورج وسوف

أعمال جورج وسوف

وكانت أخر ما تم طرحه أغنية “ياه على الزمن” والتي غناها باللهجة المصرية، والتي تم إذاعتها عبر القناة الرسمية على يوتيوب منذ شهرين وحققت 11 مليون مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين والفيديو كليب من إخراج فادي حداد.

وطرح المطرب جورج وسوف العديد من الأعمال الغنائية ومن أبرز تلك الأغاني: الهوى سلطان، حلف القمر، قولي ولا تخبيش، روحي يانسمة، الحبايب، الحب شاطر، الغالي، صياد الطيور، لو نويت، روح الروح، أوعديني، بتعاتبني على كلمة، جروحنا، أسمعيني بكلمة، سلمتك بيد الله”.

وأيضاً طرح أغاني عديدة ومنها: ليل العاشقين، بياعين الهوى، الحب الأولاني، كلام الناس، ويا القدر، الحب الكبير، لسه الدنيا بخير، طبيب جراح، حبيبي والزمن، كده كفاية، عشاق آخر زمن، يوم الوداع، زمن العاجيب، أنت غيرهم، قلب العاشق دليلو”.

جورج وسوف وحياته العائلية

تزوج مرتين، وكانت المرة الأولى من زوجته شاليمار حين كان يحيي حفلاً له عندما كان عمره 21 عاماً، والتي تزوجها دون علم أهلها، لأنه تقدم للزواج بها منهم ولكنهم رفضوا وأنجب منها أولاده: وديع، حاتم، جورج جونيور.

وتزوج مرة أخرى من ندى زيدان بطلة الراليات القطرية الفلسطينية والتي تعرف عليها في مستشفى “سبيتار” بقطر، وكانت مشرفة على حالة جورج ونشأت بينهما قصة حب من النظرة الأولى، وأنجب منها طفلته “عيون”.

مرض جورج وسوف

تعرض سلطان الطرب لوعكات صحية حيث أجرى في عام 2001 عملية جراحية غير فيها “وركيه”، وفي عام 2011 تعرض لجلطة دماغية بسبب تناوله دواء غلط وغاب بعدها لمدة 3 سنوات عن الوسط الفني، وأصيب بشلل نصفي في نصفه الأيسر وظل فترة ينتقل من بلد إلى أخرى لتلقي العلاج.

وكان قد طرح العديد من الفيديو كليبات ومنها: ياه على الزمن، صاحي الليل، سكت الكلام، حال الجريح، ملكة جمال الروح، ذكريات، بعدك ياوطني، بيحسدوني، أصعب فراق، سيبت الدنيا، علم قلبي الشوق، سهرت الليل، صابر وراضي”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى