فن ومنوعات

«القاهره كابول.. وكوفيد 25».. ضمن مسلسلات روتانا خليجية في شهر رمضان

دائمًا تسعى شاشة روتانا خليجية للتميز والانفراد بجدارة بين القنوات التليفزيونية في الوطن العربي بأكمله، لذا تختار بعناية شديدة نوعية المسلسلات لمشاهديها في رمضان المقبل.

 

كما تحرص القناة على بثّ العديد من المسلسلات، والبرامج المختلفة التي تليقا بالجماهيرية العظيمة، ويتوقع الجمهور والنقاد أن يكونا فرسا الرهان الرابح في دراما رمضان.

 

واختارت شاشة روتانا خليجية، عددًا من المسلسلات الممتعة منها:« القاهره كابول»، من بطولة الفنانين طارق لطفى، نبيل الحلفاوي.

وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع وآخرين،.

 

كما يواصل فريق العمل استكمال تصوير الحلقات الأخيرة المتبقية خلال الأيام القليلة المقبلة، متوعدين بمشاهدة ممتعة للجمهور العظيم.

 

ومن ناحيته يواصل الفنان يوسف الشريف تصوير مسلسل« كوفيد 25»رافضًا الافصاح عن أية تفاصيل عن العمل قبيل عرضه .

وذلك حسب تعليمات شركة سيرنجى خاصة وأنَّ المسلسل ١٥ حلقه فقط وسيبدأ عرضه في النصف الثاني من رمضان.

 

والمسلسل حسب ما تم تسريبه من معلومات تدور أحداثه في عام ٢٠٢٥ حيث يبدأ حسب خيال المؤلفة ( انجى علاء ) ڤيروس كوفيد 25 في الانتشار.

حيث يصيب الإنسان ويخترق الحاجز الدموي الدماغي فيهاجم المخ مباشرة مما يحدث خلل فى الخلايا الدماغية وتلف في الاعصاب فتبدأ أفعال الإنسان فى التغير.

فيبدو كالذي أصيب بالجنون أو كالمدمن في بعض الأحيان.

 

ياسين بطل في المسلسل (يوسف الشريف) تضعه الظروف في مواجهة هذا الڤيروس الغامض كما هو الحال مع باقي نجوم المسلسل ، أحمد صلاح حسنى – أيتن عامر – إدوارد – إيناس كامل – رندا البحيرى وآخرين ومن إخراج أحمد نادر جلال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى