فن ومنوعات

وفاء عامر في حكاية جديدة من حكايات مسلسل زي القمر

أسماء حسني

تشارك النجمة وفاء عامر في حكاية جديدة من حكايات مسلسل زي القمر في موسمه الثاني والتي تحمل عنوان إن كبر أبنك، ويشارك في بطولة هذه الحكاية كلاً من الفنانين ناصر سيف، شريف الغريب، وأميرة العايدي، والحكاية من إخراج حسام معتز وتأليف حسن صالح، ومن المقرر عرض الحكاية قريباً على شاشة قناة الـ CBC عقب الإنتهاء من تصويرها.

وتجسد الفنانة وفاء عامر في هذه الحكاية دور سيدة تسمي آمال أنفصلت عن زوجها من أكثر من حوالي 20 عام، ورفضت الدخول في أي علاقة أخرى أو الزواج مرة أخرى بسبب التفرغ لتربية أبنها الذي يسافر خارج البلاد ليكمل الدراسة، وتتخلص باقي الأحداث المتتالية عندما تتعرف علي رجل في سن الخمسينات ويطلب منها الزواج، ولكنها تواجه الكثير من المشاكل والصعوبات من قبل عائلتها وتحاول المحافظة على بعلاقتها بأبنها الوحيد الذي حاول مراراً وتكراراً طليقها إفساد علاقتهما.

الجدير بالذكر أن مسلسل زي القمر هو عبارة عن مجموعة من الحكايات وكان يضم الموسم الأول من المسلسل عدداً من الحكايات، حيث كانت الحكاية الأولى حتة مني وهى بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد وفيق، وإيناس كامل وكانت من إخراج حسام علي.

لتعرض ثاني الحكايات والتي كانت تحمل أسم مش هنفرح بيكي وكانت بطولة كلاً من الفنانين جومانا مراد، وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وكانت ثالث حكاية هى ست الهوانم والتي ىقد شارك بها كلاً من الفنانة ليلى علوي والفنان مجدي كامل، وكانت من إخراج طلعت رفعت.

وبدأ الموسم الثاني من المسلسل بحكاية غالية التي كانت بطولة الفنانة درة والفنان مراد مكرم وفراس سعيد وأحمد حلاوة والفنانة فرح يوسف، ثم حكاية واحد في المية التي شارك في بطولتها الفنانة صابرين والفنان مدحت صالح حيث كانت من إخراج أحمد شفيق، ثم حكاية أنا قبلت للفنانة أيتن عامر والفنان تيام مصطفى قمر ومن إخراج معتز حسام ، وحكاية عقبال عوضك بطولة الفنانة مي كساب والفنان محمد جمعة وإخراج معتز حسام، ويتم حالياً عرض حكاية اللي خلف مامتش بطولة الفنانة سوسن بدر والفنان إيهاب فهمي وهى من إخراج أحمد شفيق وتأليف مصطفى جمال هشام.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة وفاء عامر هو مسلسل لحم غزال الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2021، وحقق نجاحاً كبيراً وكان بطولة كلاً من الفنانين غادة عبد الرازق، عمرو عبد الجليل، شريف سلامة، مي سليم، أشرف عبد الغفور، محمد شاهين، وجيهان خليل وكان من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وكانا تدور أحداث مسلسل لحم غزال حول حارة شعبية ورصد المشكلات الإجتماعية التي تمر بها إحدى الاسر المصرية، حيث أن غزال التي تجسد دورها غادة عبد الرازق التي تبحث عن أبنها الذي أدمن المخدرات وهى من طبقة وبيئة راقية، ومع إختفاء أبنها تحاول أن تصل إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان يرافقه قبل أختفائه وكان يجسد دور هذه الشخصية الفنان حمدي الميرغني.

وجسدت الفنانة وفاء عامر في مسلسل لحم غزال دور المعلمة قدرية زوجة صبحي قرن الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل، والتي تمتلك ثلاجات لحوم بعيد عنها تماماً على المستوى الشخصي حتى في صوتها، وكانت شخصية قدرية ليست شخصية إنتقامية لكنها تؤمن بمنطق الإنتقام ورغم قوتها ونفوذها فهى لا تسلم من الخسارة، حيث تفقد ابنها الذي يقتل عقب إصابته بطلق ناري في السوق وتدخل المستشفى إثر صدمتها وإنهيارها بعد وفاته.

وعبرت حينها الفنانة وفاء عامر عن مدى سعادتها في مشاركتها في مثل هذا العمل وأنها بمثابة تجربة متميزة، أضافت اليها ومشاركتها مع عدد من النجوم خاصةً الفنانة غادة عبد الرازق بطلة المسلسل لأنها تحب وتحترم الفن الذي تقدمه غادة عبد الرازق، كما تلقت ردود فعل جيدة على مسلسل لحم غزال منذ عرض أول حلقة من المسلسل وأن المسلسل جذب إنتباه الجماهير من بدايته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى