فن ومنوعات

تعرف على إطلالات النجوم في فعاليات اليوم السادس

أسماء حسني

توافد عدد من النجوم في فعاليات اليوم السادس لمهرجان الجونة في دورته الخامسة للتألق على الريد كاربت وإلتقاط بعد الصور بإطلالتهم، ومن أبرز النجوم
الفنانة إلهام شاهين حيث كانت ترتدي فستان طويل وواسع من اللون البني الفاتح، مع تسريحة شعر ملمومة ومكياج ترابي يناسب هذه الإطلالة وكلاتش من اللون البيج.

وكانت الفنانة عبير صبري ترتدي فستان طويل ذو كم واحد متعدد الألوان من اللون الوردي وممزوج بعض من اللون الأصفر، مع تسريحة شعر ملمومة للوراء ووفقت معه كلاتش من اللون الوردي الفاتح، ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج هادئ يناسب هذه الإطلالة.

وظهرا الثنائي الفنان أحمد داود وزوجته علا رشدي بإطلالة غريبة نوعاً ما وكانت بعيد عن الفساتين السوارية، وكانت علا ترتدي فستان واسع طويل من اللون الأسود مع نضارة شمس من اللون الأسود وتسريحة شعرها القصير ووفقت معه كوتش من اللون الموف الغامق.

ومن ناحية الفنان أحمد داود كان يرتدي بنطلون من اللون الأبيض وتي شيرت أيضاً من اللون الأبيض وقميص من اللون الرصاصي.

وأرتدى الفنان شريف رمزي بدلة كاجوال حيث كان يرتدي بنطلون من اللون الأبيض، ومعه تي شيرت من اللون الأسود ووفق معه جاكت بدلة من اللون البيج وحذاء من اللون الأسود.

بينما كان يرتدي رامي وحيد قميص وبنطلون من اللون الأبيض وجاكت من اللون البيج الفاتح ووفق معه حذاء من اللون البيج أيضاً.

وطلت الفنانة مريم الخشت بفستان من اللون الأسود عليه نقاشات متعددة الألوان علي الصدر يأخذ قصة الكب، وحذاء ذو كعب عالي من اللون الأسود مع تسريحة شعر مفرودة ومتطايرة وكلاتش من اللون الأسود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى