فن ومنوعات

أغاني جديدة حول فنانين حفل الإفتتاح فى كأس العالم 2022

شروق غنيم

إقتراب موعد إنطلاق بطولة كأس العالم 2022 فى قطر، وتزداد التكهنات حول هوية الفنانين المشاركين فى حفل أفتتاح البطولة، ولم يتم الإعلان الرسمي حتى الآن، وفي نفس الوقت أستمر الفنانين فى طرح أغاني جديدة خاصة بالبطولة ،وآخرهم الفنانة التونسية لطيفة.

أغاني جديدة من النجوم لبطولة كأس العالم2022

وقامت بالإنضمام الفنانة التونسية لطيفة إلى قائمة الفنانين المشاركين بأغاني بطولة كأس العالم 2022، التواجده فى قطر.

وأعلنت الفنانة لطيفة عن أغنيتها الجديدة بعنوان مربوحة، والتي تقدم من خلالها الدعم للمنتخبات العربية المشاركة فى بطولة كأس العالم.

ومن ضمن هذه المنتخبات تونس والسعودية والمغرب وقطر، ونشرت لطيفة مقطع من فيديو كليب الأغنية عبر حساباتها بمواقع التواصل.

وطرح العديد من النجوم خلال الفترة الأخيرة أغاني أحتفالية ببطولة كأس العالم، ومن ضمن هذه الأغاني أغنية أرض المونديال، والتي شارك بها مجموعة من الفنانين وعلى رأسهم الفنانة داليا مبارك، وحاتم عمور ونوردو وغيرهم.

ويوجد أيضاً أغاني أخرى طرحت بشكل رسمي خلال الفترة الأخيرة ،وأحدثهم أغنية Light the sky والتي جمعت بين بلقيس مع نورا فتحي ورحمة رياض ومنال، ويوجد أيضاً أغنية arhbo لميتر جيمس وأوزونا.

تكهنات حول فنانين حفل أفتتاح بطولة كأس العالم 2022

وأنتشرت التكهنات مؤخراً حول هوية الفنانين المشاركين في أفتتاح بطولة كأس العالم 2022.

وصرحت العديد من تقارير عن الأسماء المرشحة بقوة للمشاركة فى الأفتتاح وعلى رأسهم فرقة bts الكورية، والتي تتصدر الترشيحات خاصة بعدما عرضت الفرقة مؤخراً أغنية Yet To Come والتي أحتفلت الفرقة بالبطولة من خلالها.

وكذلك صرحت تقارير عن ترشيح الفنانة دوا ليبا عن مشاركتها حفل أفتتاح البطولة فى قطر.

وتصدرت شاكيرا الفنانة الكولومبية مواقع التواصل مؤخراً،وذلك بعد الأخبار التي تفيد بالأستقرار على مشاركتها فى حفل أفتتاح بطولة كأس العالم 2022.

لكن لم تعلن حتي الآن رسمياً مشاركتها فى أفتتاح البطولة، وصرحت العديد من التقارير أيضاً خبر ترشيحها للمشاركة بجانب فرقة BTS، وفرقة Black Eyed Peas فى حفل الأفتتاح، وفى هذا الحال مشاركتها فى الحفل ستكون المرة الثانية التي تفتتح بها الفنانة شاكيرا بطولة كأس العالم بعد مشاركتها في بطولة كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى