فن ومنوعات

فنانين عادوا إلى الدراما رمضان 2023 فى اللحظات الأخيرة 

شروق غنيم

أعلنوا عدد من النجوم عن تواجدهم فى سباق دراما رمضان 2023 وذلك خلال اللحظات الأخيرة ،ومن ضمن هؤلاء الفنانين الفنانة غادة عبدالرازق،والفنانة مني زكي،والفنان عمرو يوسف.

وذلك بعد خروجهم من السباق الرمضانية مؤخراً، وأعلنوا عن تفاصيل أعمالهم الجديدة التي سينافسون بها خلال رمضان 2023.

تتراجع الفنانة غادة عبد الرازق عن قرار غيابها

وتراجعت الفنانة غادة عبد الرازق عن قرار غيابها عن موسم رمضان 2023،وذلك بعد تصريحها لحصولها على أجازة طويلة خلال الفترة الأخيرة، وكانت غايبة عن موسم رمضان الماضي بسبب قرارها الأخير، وفاجأت الجمهور بالإعلان عن تعاقدها فى مسلسل جديد بعنوان “تلت التلاتة” لتقوم بعرضه خلال موسم رمضان 2023، وكان آخر مسلسلاتها فى عام 2021 بعنوان “لحم غزال”.

 

تكشف منى زكي عن خطتها البديلة فى موسم رمضان 2023

وكادت الفنانة منى زكي أن تخرج من موسم سباق رمضان 2023،وذلك بعد توقف العمل فر مسلسلها “لام شمسية”، والذي قامت بتصوير منه مشاهد قليلة خلال العام الماضي قبل خروجها من موسم رمضان، وأعلنت الفنانة منى زكي عن تقديمها مسلسل جديد خلال اللحظات الأخيرة بعنوان “تحت الوصاية”، من المتوقع أن يتم عرض المسلسل على مدار 15 حلقة فقط، وتعاقدت مع الفنان دياب، والمسلسل من إخراج المخرج محمد شاكر خضير فى مسلسلها الجديد المؤخذ من قصة حقيقية.

يعود عمرو يوسف إلى موسم رمضان بعد غياب

ومن أحدث الفنانين العائدين إلى سباق موسم رمضان 2023 خلال اللحظات الأخيرة،وذلك بعد غياب طويل،وغاب عن السباق منذ أكثر من أربع سنوات بعد توقف العديد من المشاريع الدرامية له فى المواسم الأخيرة، وكاد أن يستمر غيابه عن الموسم المقبل، وذلك بسبب تصوير أعمال أخرى فى السينما،بجانب توقف مشروع مسلسله “الكتيبة 101”.

وأعلن الفنان أحمد السقا مؤخراً عن تواجده مع الفنان عمرو يوسف فى موسم رمضان 2023 فى مسلسل جديد بعنوان “الجبل”، وبدأ تحضيراته أثناء الفترة الحالية من أجل اللحاق بموسم رمضان 2023، وتكتم السقا عن تفاصيل المسلسل، حيث ذكر أن الشركة المنتجة سوف تعلن عن التفاصيل خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى