رياضة

مانشستر يونايتد يفوز علي أتالانتا بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

كتب : مجدي درويش

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد نادي أتالانتا الإيطالي، بفوز نادي مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، منذ قليل اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأقيمت مواجهة نادي مانشستر يونايتد أمام نادي أتالانتا على استاد “أولد ترافورد” في إطار فعاليات المرحلة الثالثة من المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبالرغم من لعب اللقاء على استاد أولد ترافورد إلا أن السيطرة كان واضحة لفريق أتالانتا الضيف والذي تمكن من إحراز هدفين في شوط اللقاء الأول.

أحرز نادي أتالانتا الهدف الأول خلال شوط المباراة الأول أمام نادي مانشستر يونايتد من خلال النجم ماريو باساليتش عند الدقيقة 15.

سعي نادي مانشستر يونايتد من أجل العودة لتسجيل هدف التعادل ولكنه لم يفلح في إحراز الأهداف، بل أنه تفاجأ بهدف آخر لـنادي أتالانتا عند الدقيقة 29 من خلال النجم ميريح ديميرال، لتتصعب المباراة على النادي المان يونايتد.

ثم ومع بداية الشوط الثاني ضغط نادي مانشستر يونايتد حتي تمكن من تحقيق ما أراد وسجل هدفه الأول عن طريق النجم راشفورد عند الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني.

ثم واصل نادي مانشستر يونايتد الضغط الهجومي حتي تمكن قلب الدفاع من تسجيل الهدف الثاني لمصلحة فريقه المان يونايتد عند الدقيقة 74.

ولم يكتفي مانشستر يونايتد بهذا بل ضغط أكثر حتي تمكن من إحراز الهدف الثالث والفوز عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 80.

لتنتهي أحداث المباراة علي واقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبعد هذا الفوز، يرتفع رصيد نادي مانشستر يونايتد إلى 6 نقاط محتل المركز الأول، ويتوقف رصيد نادي أتالانتا عند 4 نقاط ليحتل المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى