رياضة
أخر الأخبار

دوري أبطال أوروبا: تشيلسي يكتسح مالمو ويوفنتوس يعزز صدارته للمجموعة الثامنة

كتبت: سيليا محمد

اكتسح فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفه مالمو السويدي، في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل على ملعب ستامفورد بريدج، في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز تشيلسي علي ضيفه السويدي بنتيجة 4-0، ضمن منافسات المجموعة الثامنة، ليرفع رصيده للنقطة السادسة، ويفشل مالمو في حصد أي نقاط له بالمجموعة حتي الآن، ليواصل تذيله للترتيب.

أهداف مباراة تشيلسي ومالمو في دوري أبطال أوروبا

افتتح البلوز أهداف المباراة مبكراً عن طريق كريستينسين، في الدقيقة التاسعة، وعزز جورجينو تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني، أضاف كاي هافرتز ثالث أهداف البلوز في الدقيقة 48، قبل أن يعود جورجينو مرة أخرى ليسجل ثاني أهدافه في المباراة ورابع أهداف تشيلسي في الدقيقة 57 من ركلة جزاء أيضاً.

نتيجة مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا

وفي المجموعة ذاتها، نجح يوفنتوس الإيطالي في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي بدور المجموعات، وذلك علي حساب مضيفه زينيت الروسي.

وانتصر يوفنتوس علي زينيت بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل على ملعب كريستوفسكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

سجل ديان كولوسفيكي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86، ليمنح فريقه النقاط الثلاث، ويعزز اليوفي صدارته لترتيب المجموعة الثامنة.

ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا بعد انتهاء الجولة الثالثة

1- يوفنتوس، 9 نقاط
2- تشيلسي، 6 نقاط
3- زينيت، 3 نقاط
4- مالمو، بلا نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى