رياضة

فياريال يهزم أتالانتا ويُكمل عقد المتأهلين لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

فياريال يهزم أتالانتا ويُكمل عقد المتأهلين

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية فياريال يهزم أتالانتا ويُكمل عقد المتأهلين لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية.

نجح فريق فياريال الإسباني  في تحقيق الفوز علي فريق أتالانتا الإيطالي وذلك بنتيجة 3-2 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم الخميس وذلك على ملعب جيويس ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فياريال يهزم أتالانتا ويُكمل عقد المتأهلين لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية
فياريال يهزم أتالانتا ويُكمل عقد المتأهلين لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية

حيث قد شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة من قبل فريق فياريال وذلك علي مجريات المباراة حيث نجح في الاستحواذ علي منطقة منتصف الملعب وذلك بفضل الانتشار الجيد للاعبي الفريق وضغطه المستمر أيضاً حيث نجح الفريق في التسجل
هدفين وذلك بواسطة كلا من اللاعب أرنوت جروينفيلد في الدقيقة 3 من العمر المباراة وكما جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب ايتيان كابوي وذلك في د42.

فياريال يهزم أتالانتا ويُكمل عقد المتأهلين لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية
فياريال يهزم أتالانتا

بينما جاء الشوط الثاني جيد وذلك من الناحية الفنية للفريق حيث قد شهدت هجوما مفتوحا من الجانبين وكما قد سجل قريق  فياريال الهدف الثالث وذلك عن بواسطة أرنوت جروينفيلد في دقيقة51 من عمر المباراة ولكن قد تمكن فريق أتالانتا تمكن من تسجيل هدفين وذلك في الدقيقة 71 وذلك عن طريق كلا من روسلان مالينوفسكي وذلك في الدقيقة 80 سجله دوفان زاباتا.

بهذا الفوز قد تمكن فريق فياريال من تأهل إلي دور الـ 16 بدوري الأبطال وذلك برصيد 10 نقاط رفقة فريق مانشستر يونايتد صاحب الصدارة كما قد وتوقف رصيد أتالانتا عند 6 نقاط في المركز الثالث وكما سوف يلعب في الدوري الأوروبي

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى