رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

كتب: السيد الأعرج

انتهت منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث قد ضمن 16 فريق التأهل، والذي كان من بينهم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتعود منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يواجه فريق مانشستر سيتي فريق ولفرهامبتون في مشوار الدفاع عن لقب الدوري.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

ومن المقرر أن يحل فريق ولفرهامبتون ضيفاً على فريق مانشستر سيتي وذلك في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء يوم السبت المقبل، وذلك على ملعب الاتحاد .

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة مستهدفا تحقيق الفوز ومواصلة نغمة الانتصارات، من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك في ظل ملاحقته من قبل فريقي ليفربول وتشيلسي.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

ويذكر أن فريق مانشستر سيتي، قد نجح في اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك في الجولة 15، بعدما حقق الفوز على فريق واتفورد، في حين قد تلقي فريق تشيلسي هزيمة مدوية أمام فريق وست هام يونايتد.

وكان قد نجحت كتيبة بيب جوارديولا في خوض 15 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز في 11 مباراة، وذلك ليكون أكثر فريق حقق الفوز حتى الآن، كما قد تعادل في لقاءين، وتلقي هزيمتين فقط.

ومن ناحية أخرى يبحث فريق ولفرهامبتون على استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى، خاصة وأنه لم يذق طعم الفوز في آخر ثلاث مباريات خاضها، حيث قد تلقى الهزيمة أمام فريق ليفربول في الجولة الأخيرة.

ومن المتوقع أن تكون المباراة صعبة علي كتيبة جوارديولا، وذلك لأن فريق ولفرهامبتون لا يرضخ للهزيمة بسهولة، حيث أنه في آخر 10 مباريات، قد تلقى الهزيمة في مباراتين فقط وتعادل في ثلاث مباريات وحقق الفوز في خمسة لقاءات.

ترتيب الفريقين

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

يذكر أن فريق مانشستر سيتي يتواجد في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 35 نقطة، فيما يتواجد في المركز الثاني فريق ليفربول وذلك برصيد 34 نقطة، بينما يأتي بعده فريق تشيلسي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، أما ولفرهامبتون فيتواجد في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فريق ولفرهامبتون والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

من المقرر أن يحتضن استاد الاتحاد مباراة الفريقين، وذلك مساء يوم السبت القادم في تمام الثانية والنصف عصراً، وذلك بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصراً وذلك بتوقيت مكة المكرمة.

فيما سوف تذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات beIN Sports 1 HD Premium التي تعد هي الناقلة الحصرية لبطولة الدوري.

ومن المتوقع أن يدخل فريق مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي:-

سوف يأتي في حراسة المرمي: ايدرسون.

بينما سوف يحتوي خط الدفاع: لابورت و روبن دياز و كانسيلو و كايل ووكر.

فيما سوف يحتوي خط الوسط: جوندوجان ورودريجو و برناردو سيلفا.

وأخيراً سوف يتواجد في خط الهجوم : رحيم سترلينج و فودين- جيريليتش.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى