رياضة

محمد صلاح يحقق رقما قياسيا بعد تعادل ليفربول مع تشيلسي

كتب السيد الأعرج

ساهم النجم المصري محمد صلاح للاعب ليفربول الإنجليزي في التعادل مع فريق تشيلسي في مستهل مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي للموسم 2023-2024.

وكان قد التقى فريق ليفربول مع نظيره فريق تشيلسي مساء أمس على ملعب استامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعادل الفريقين بهداف لكلا منهما لمثله كما قد تقاسم نقطي المباراة الأول لهم في بطولة الدوري الإنجليزي.

حيث قد افتتاح فريق ليفربول تسجيل الأهداف عن طريق اللاعب لويس دياز في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعد تمريرة حاسمة مع النجم المصري محمد صلاح فيما قد نجح اللاعب ديساسي من تسجيل هدف التعادل لفريق تشيلسي في الدقيقة 37 من الشوط الاول.

فيما قد شهدت المباراة تسجيل هدف لنجم المصري محمد صلاح في شباك تشيلسي ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو قد تم الغاء الهدف بداعي التسلل.

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد :

محمد صلاح يحقق رقما قياسيا
محمد صلاح يحقق رقما قياسيا

وخلال هذه المباراة تمكن الفرعون المصري محمد صلاح من تحقيق رقم مميز مع فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي بعدما تمكن من صناعة الهدف الأول في شباك تشيلسي.

وأفادت شبكة ” أوبتا” للاحصائيات بأن اللاعب محمد صلاح قد ساهم في تسجيل 12 هدفاً خلال 7 مباراة شارك بها مع فريق ليفربول خلال الجولات الأول من بطولة الدوري الإنجليزي حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف وصناعة 4 أهداف أيضا.

ويذكر ان النجم المصري محمد صلاح كا يرغب في افتتاح سجله التهديفي خلال الجولة الأول امام فريق تشيلسي من أجل تعزيز رقمة القياسي لكونه اللاعب الوحيد الذي نجح في تسجيل في المباريات الافتتاحية في بطولة الدوري خلال 7 مواسم متتالية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى