فن ومنوعات

أكاد من فرط الجمال أذوب.. وفاء عامر تثير الجدل من أمام أحد محلات عصير القصب

ريم عبد العزيز

أثارت الفنانة وفاء عامر الجدل الكبير عبر مواقع السوشيال ميديا بعد نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لها أمام إحدى محلات عصائر القصب.

وظهرت الفنانة وفاء عامر وهي تشرب مشروب عصير القصب، علقت قائلة: “أكاد من فرط الجمال أذوب”.

وانهالت عليها الكثير من التعليقات من جمهورها المتابع لها وبعض زملائها من الفنانين والإعلاميين، والتي كانت كلها تعليقات مضحكة ومن النوع الكوميدي، ومن ضمن تلك التعليقات تعليق الفنانة ليلى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر، حيث علقت قائلة: “قمر بيشرب”.

جدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحيات، ومن أبرز أعمالها الفنية السينمائية الأخيرة فيلم “شريط 6″ والذي تم إنتاجه في عام 2020.

كما شاركت في العديد من الأفلام ومنها: كارما، ياتهدي ياتعدي، الواد محروس بتاع الوزير، كف القمر، الطيب والشرس والوحش، أحوال شخصية، الراقصة عزيزة، إمرأة وخمسة رجال، الشجعان، أمواج الغضب ورحلة مشبوهة”.

ويذكر أن وفاء عامر شاركت في كثير من الأعمال الدرامية، ومن أشهرهم مسلسل: جبل الحلال، تحية كارويكا، ليالي الحلمية 3، أميرة في عابدين، رأفت الهجان، السرايا، أبناء دهشان، الدالي2 و3، الشمس دائماً تشرق، الملك فاروق، عفريت القرش، ذئاب الجبل، نسر الصعيد، الطوفان، أبن حلال، شطرنج 1 و2 و3″.

كما أنها شاركت في العديد من المسرحيات ومن أبرز تلك المسرحيات: جواز على ورقة طلاق، الواد ويكا بتاع أمريكا، نقول إيه، حلو وكداب، نشنت يا ناصح، العصمة في إيد حماتي، حلو الكلام، والمنولوجست”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى