فن ومنوعات

عصام السقا نجم بألف وجه … نجوميته تضاعف مع كل عمل

إسراء البواردي

تميز بعقليته الكبيرة بالرغم من صغر سنه ، ممثل متميز ومجتهد ودءوب،شارك في عدد من الأدوار ببعض المسلسلات الرمضانية منها مسلسل “الإختيار” و”الفتوة” و”فرصة تانية، نسل الأغراب،و كوفيد 25 ،و الدايرة وغيرهم من الأعمال الفنية”، استطاع تجسيد أدوار عديدة ببراعة شديد، فيستطيع تجسيد دور المظلوم والوطني و الرومانسي و الخائن والزوج والحبيب و الاخ والصديق، تستطيع كرهه في دور  وأيضًا يمكنك أن تحبه في دور آخر أنه النجم المحبوب ” عصام السقا“.

استطاع الفنان عصام السقا خطف الأنظار وقلوب الجمهور، بعدما نال مسلسه الأخير “العودة” والذي يعرض حاليًا نسبة أعلى المشاهدات وأصبح الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الإجتماعي والذي يجسد فيه شخصية العمدة ” حسن اليماني” والتي نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير .

ويذكر أن مسلسل العودة يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم شريف سلامة وتارا عماد وبسنت شوقي، وعصام السقا وسارة نور وأحمد والي ووليد فواز، وعدد آخر من الفنانين.

ومن جانب آخر يشارك الفنان عصام السقا في فيلم “الإسكندراني” والذي يجسد فيه شخصية زكي الإسكندراني والذي مقرر عرضه يوم 4 يناير ” بجميع دور العرض في مصر و 11 يناير في الخليج، وحقق البرومو لفيلم الإسكندراني أكثر من 15 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفيلم “الإسكندرانى” تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وبطولة أحمد العوضى، زينة، عصام السقا ،حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب مونتاج عمرو عاكف.

وعلى الصعيد الشخصي للفنان عصام السقا فهو لا يحب الحديث عن حياته الشخصيه والأسرية خلال مواقع التواصل الإجتماعي والإعلام ويعتبرها ملك خاص، ظهرت بعض الإشاعات التي تداولها رواد التواصل الإجتماعي وهى صلة القرابة بينه وبين النجم أحمد السقا ، وقد قال الفنان أحمد السقا، إنه فخور بسبب حمل الفنان عصام السقا اسمه، بالرغم من أنه ليس أخاه، قائلًا: “أنا شهادتي فيه مجروحة”.

وتابع قائلًا :أن عصام السقا هو من اختار أن يلقب نفسه بنفس اللقب، بينما اسمه الحقيقي عصام عيسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى