فن ومنوعات

أول ظهور للفنان كريم فهمي بعد تعافيه تفاصيل

كتبت إسراء حسني

ظهر الفنان كريم فهمي في أحدث ظهور له بعد تعافيه من الأزمة الصحية التي تعرض لها من قبل وذلك عبر خاصية الأستوري على الإنستجرام وهو يعايد أمير كرارة، حيث كتب (باشا مصر كل سنة وأنت طيب، أستنونا في سهرانين قريباً).

والجدير بالذكر أن النجم كريم فهمي نشر مؤخراً عبر حسابه الخاص على الإنستجرام منشوراً حيث كان يطمئن جمهوره على حالته الصحية، وقال (الحمد لله على كل شيء خرجت النهارده من المستشفى وهكمل العلاج من البيت إن شاء الله متشكر جدا جدا جدا لكل الناس اللي سألت وأهتمت لكل الناس اللي دعتلي وهي متعرفنيش انا اسف جدا لكل حد كلمني او بعتلي ومعرفتش ارد).

وكان الفنان كريم فهمي تعرض لوعكة صحية أثر إصابته بجلطتين في الرئة ونُقل على الفور إلى المستشفى، لإنقاذ حالته الصحية من التدهور ومن ثم أستقرت حالته بعد إجراء الأطباء الإجراءات اللازمة لإذابة الجلطتين ومتابعة حالته حتى تتحسن مرة أخرى.

وفي سياق متصل شارك في مسلسل الإختيار الجزء الثاني مع الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز، وشارك النجم كريم فهمي مؤخراً فيلم ديدو والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً وردود أفعال متباينة بين الجمهور تدل على مدى سعادتهم بالفيلم، كما أعلن كريم فهمي مؤخراً عن إستعداده لتقديم جزء ثاني من فيلم ديدو الذي عرض مؤخراً في السينمات.

وشارك في فيلم ديدو كلاً من الفنانين بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي المرغني، محمد ثروت، وهدى المفتي وغيرهم، مع مجموعة من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو.

وكان الفيلم سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامره حول فكرة عقلة الأصبع.

كما قدم أيضاً كريم مسلسل ونحب تاني ليه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير والمسلسل كان من إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين، وتدور قصته حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور وينفصلا، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعجب بها ويحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

وقد سبق وشارك كريم فهمي في عام 2019 في فيلم ساعة رضا مع كلاً من أحمد فتحي، محمد ثروت، هالة فاخر، دينا فؤاد، شيماء سيف، طاهر أبو ليلة، طارق صبري، إسلام إبراهيم، بدوي فهمي، سامر المنياوي، أحمد السبكي، بدر فاروق، جمال هاشم، أحمد عبدالمنعم، شيماء حمدي، هبة رحال، أحمد الحسيني، سمر علي، عبير منير، أحمد عبد الهادي، أحمد عبد الله، حمدي العربي، زكي لوجو، حسن الرداد، أحمد عبد المنعم، وصبري عبد المنعم.

تدور الأحداث في إطار كوميدي داخل حي شعبي حول شاب يُدعي رضا وهو شاب بسيط يعمل ميكانيكي بورشة يقع في حب إحدى الفتيات وهي نور، يجد منبه قديم يحتوي على تعويذة تجعله يعود بالزمن إلى الوراء، وهنا يجد ضالته لكي يفوز بقلب الفتاة التي يحبها، لكن هذا يجعله يدخل في العديد من المواقف نتيجة المفارقات التي تقع له

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى