فن ومنوعات

أخر التطورات الصحية للفنان كريم فهمي

كتبت إسراء حسني

نشر النجم كريم فهمي عبر حسابه الخاص على الإنستجرام منشوراً حيث كان يطمئن جمهوره على حالته الصحية وقال (الحمد لله على كل شيء خرجت النهارده من المستشفى وهكمل العلاج من البيت إن شاء الله متشكر جدا جدا جدا لكل الناس اللي سالت وأهتمت لكل الناس اللي دعتلي وهي متعرفنيش انا اسف جدا لكل حد كلمني او بعتلي ومعرفتش ارد).

والجدير بالذكر أن الفنان كريم فهمي تعرض لوعكة صحية أثر إصابته بجلطتين في الرئة ونقل إلى المستشفى على الفور، لإنقاذ حالته الصحية من التدهور ومن ثم أستقرت حالته بعد إجراء الأطباء الإجراءات اللازمة لإذابة الجلطتين ومتابعة حالته حتى تتحسن مرة أخرى.

ويذكر أن أخر أعمال النجم كريم فهمي مؤخراً فيلم ديدو والذي حقق من خلال نجاحاً كبيراً وردود أفعال متباينة بين الجمهور تدل على مدى سعادتهم بالفيلم، كما أعلن كريم فهمي مؤخراً عن إستعداده لتقديم جزء ثاني من فيلم ديدو الذي عرض مؤخراً في السينمات.

وشارك في بطولته كلاً من الفنانين بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي المرغني ، محمد ثروت، هدى المفتي وغيرهم، مع وجود مجموعة من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، والفيلم سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامره حول فكرة عقلة الأصبع.

كما شارك أيضاً كريم في مسلسل ونحب تاني ليه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير والمسلسل من إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين، وتدور قصته حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور وينفصلا، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعجب بها ويحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى