فن ومنوعات

وسط حب متابعيه إصابة كريم فهمي بجلطتين في الرئه

ريم عبد العزيز

تعرض الفنان كريم فهمي لوعكة صحية شديدة مفاجأة دخل على إثرهم المستشفى، وذلك بسبب إصابته بجلطتين في الرئه نتيجة مشكلة كبيرة بالرئتيه وهو الآن يتواجد بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة بجانب زوجته دانيا البناوي وشقيقه الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد ووالدته ووالده، ويقوم الأطباء بإسعافه لإذابة الجلطات ويذكر أن حالته حتى الآن في الوضع المستقر.

وتعيش أسرة كريم فهمي في حالة من القلق والخوف الشديد والتوتر خوفاً عليه وعلى أن تدهور حالته الصحية، ويطالبون بالدعاء له وأن يعدي تلك الأزمة التي أطاحت به وبصحته، يشار إلى أن الفنان أحمد فهمي يعيش في حالة من القلق الشديد على شقيقه حيث نحاول التواصل معه للإطمئنان على صحة كريم لكنه لم يجب.

وقام بعض الفنانين والمشاهير بنشر صورة للفنان كريم فهمي من داخل غرفة العناية المركزة في المستشفى ويدعون له بالشفاء ويطالبون بالدعاء له من قبل الجهمور ومن ضمن هؤلاء الفنانين الفنان أحمد العوضي الذي نشر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك صورة لكريم فهمي وعلق عليها قائلاً (ربنا يشفيك ياكريم وتقوم بالسلامة ان شاء الله).

ونشرت الفنانة رانيا محمود ياسين على حسابه الشخصي على إنستجرام صورة للفنان كريم فهمي من داخل المستشفى من خلال خاصية الأستوري وعلقت عليها قائله (الف سلامة ياكريم ان شاء الله هتعدي شفاك الله وعافاك انسان راقي وفنان محترم ربنا يشفيك ويعافيك يارب)، كما نشرت مصممة الأزياء والفنانة ندى أكرم أيضاً صورته وكتبت عليها (ان شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة يارب).

وقامت النجمة والمطربة مي كساب بالدعاء للفنان كريم فهمي عبر خاصية الأستوري على حسابها الخاص على إنستجرام وقالت (ألف سلامه عليك ياكريم ربنا يقومك بألف سلامة إدعوله).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى