فن ومنوعات

شريف منير يحمس جمهوره بنشره برومو مسلسله الجديد أجازة مفتوحة

كتبت إسراء حسني 

نشر الفنان  شريف منير برومو مسلسلة الجديد أجازة مفتوحه الذي سيبدأ يوم السبت القادم 11 سبتمبر في تمام الساعه 8 مساءآ علي قناة On، والمسلسل من تأليف احمد محمود ابو زيد واخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ومن انتاج سينرجي والمنتجة مها سليم، ومن بطولة شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة آيوب، دنيا ماهر، كريم ابو زيد، هشام إسماعيل، وتدور الاحداث في إطار عائلي بشكل كبير من خلال 3 عائلات والمسلسل سيعرض خلال 45 حلقه.

وتكشف أحداث المسلسل في أطار أجتماعي كوميدي حول حياة الأسرة المصرية من خلال مجموعه من النجوم كل منهما له عائلة خاصة وماذا يحدث داخل تلك العائلة من مشاكل وظروف وأحداث في حياتهم اليومية .

في الفتره الاخيره تعرض الفنان شريف منير للكثير من الانتقادات حيث اعلن اعتزاله للسوشيال ميديا لفترة وجيزة  بعدما نشر صوره تجمعه بأحمد السقا واحمد رزق وعلق عليها: “آدي يا سيدي الفنانين، عايشين في الفتّة وبيصيفوا، ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة، وسايبين الناس في الحَر والقرف، حرام عليكم حِسّوا بالناس، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين” أدي هذا الي غضب عدد كبير من المتابعين.

حيث علق احدهم علي منشورة مستعينآ بإفيه من مسرحية كده اوكيه وكتب المايو ده من عند عمي محمد بتاع محطة الرمل.

ليكون رد منير بشكل به جانب كبير من الأنفعال وليس فقط ذلن ولك بل توعد بمقاضة كل من يتجاوز في حقة وأخذ حقة بالقانون لانه في الأساس أنسان ولدية حق في ممارسة جياته بشكل طبيعي .

وتعرض ايضا منير للتنمر من بعض الجمهور علي بناته فريدة وكاميليا بسبب الصوره التي نشرها لهم واضطر حذفها، معلقآ (الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير، بعد ما نزّلت صورة بناتي، فريدة 16 سنة وكاميليا 12 سنة، وشوفت تعليقات من ناس مرضى وقليلي الرباية، وجرحوا بناتي وجرحوني، فمسحت الصورة، ولقيت البوست ده معناه ينطبق عليا، حسبنا الله ونعم الوكيل).

حيث اعلن منذ فتره عبر حسابه قائلاً (قررت أخد فترة راحة من السوشيال ميديا، كنت بتعامل بقلبي وبطبيعتي اللي الناس عرفاها وعمري ما جرحت حد بكلامي أبدا، لكن مؤخرا اتعرضت لكم من الكراهية والحقد غير المبرر، رغم تاريخي في التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز).

وتابع(لما نزلت آخر صورة كنت بسبق عشان أكشف نوعية معينة من الناس أنا مش عايزهم عندي، لكن للأسف الموضوع دخل في طريق تاني أنا مش حابه، لأن الناس شايفة إن العادي أتشتم وعيلتي يتشتموا لكن مش عادي أرد على الغلط).

وأضافبقولة (انتوا صح أنا مكانش ينفع أنزل لمستوى النقاش ده لأنكم متعودتوش مني على كده، شكرا لكل جمهوري اللي بيحبني بجد وفاهمني وعارفني كويس، استراحة شوية بقى).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى