فن ومنوعات

شريف منير يواصل تصوير مسلسله الجديد “أجازة مفتوحة”

داليا أشرف

أعلن الفنان شريف منير عبر حسابه الخاص على تنستجرام عن مشاركته في عمل جديد وهو مسلسل “أجازة مفتوحة”، حيث نشر على إنستجرام صور تجمعه مع المخرج محمد حماقي.

وعلق على الصورة قائلاً: “مع المخرج المبدع محمد حماقى.. أثناء تصوير مسلسل .. إجازة مفتوحة ..قريبا”، والذي من المقرر عرضه قريباً.

ويذكر أن مسلسل أجازة مفتوحة تم الإنتهاء من تصوير 45 حلقة ويستمرون في التصوير حتى الآن، ويشارك في بطولته كلاً من: سميحة أيوب، لقاء الخميسي، وألفت عمر، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث المسلسل حول المشاكل التي تواجهها العائلات في حياتهم وكيفية التعامل معاها، ويجسد شريف منير دور أب متزوج من لقاء الخميسي ولديهم أبناء.

وتجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، والفنانة ملك قورة ودنيا ماهر بدوري شقيقتيه، بينما يجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسي.

ومن المقرر أنه سوف يتم عرضه فى الموسم الشتوي المقبل ويتم إستكمال تصويره خلال هذه الأيام فى عدة ديكورات مختلفة بالعمل.

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان شريف منير هو مسلسل “ونحب تانى ليه” الذي تم عرضه فى رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته كلاً من: ياسمين عبد العزيز، كريم فهمى، سوسن بدر، إسلام جمال، سمر مرسي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، وصبا الرافعي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى