فن ومنوعات

مصطفى كامل للرأي: حالة والدتي غير مستقرة أرجو الدعاء لها بالشفاء العاجل

داليا أشرف

صرح المطرب مصطفى كامل لموقع الرأي أن والدته مازالت تعاني من فيروس كورونا وحالتها غير مستقرة، وطلب من الجمهور الدعاء لوالدته بالشفاء العاجل.

وجاء ذلك بعد نشره عبر صفحته على السوشيال ميديا على فيس بوك منشوراً وكتب: “أرجو من كل حبايبي الدعاء لأمي، أمى عادت للمستشفى ربنا يحفظ الجميع من هذا الفيروس يارب”.

 

جدير بالذكر ان المطرب مصطفى كامل غادر هو وأسرته المستشفى منذ عدة أيام بعد تلاقيهم العلاج، وعودتهم إلى المنزل لإستكمالهم باقي العلاج.

ويذكر أن مصطفى كامل نشر منذ أيام قليلة على حسابه الخاص على الفيس بوك صورة وعلق عليها قائلاً: “اللهم لك الحمد حمداً كثيراً .. محنة صعبة وأزمة صعبة”.

وتابع قائلاً: “إختبار صعب وإبتلاء أدعو الله ألا يمر به كل حبيب .. أنا وأسرتي وأمي تم خروجنا بحمد الله لإستكمال العلاج بالمنزل”.

ووجه الشكر لبعض زملائه قائلاً: “أتوجه بخالص الشكر لكل زملائي وأصدقائي على كافة الإتصالات ليلاً ونهاراً، وأعتذر عن عدم ردي طوال الأسبوع لأن حالتنا كانت حرجه داخل العناية المركزة”.

كما وجه الشطر لبعض أصدقائه من الوسط الفني والإعلامي وكتب: “شكراً لكل أصدقائي الفنانيين والإعلاميين والصحفيين والقضاه والنواب والضباط والأطباء”.

وأستكمل: “داعياً الله أن يتم شفائي حتي أستطيع الإتصال بالجميع لشكرهم وتقديم خالص إمتناني لكل فرد بأسمه وصفته.. وشكراً لأخي العزيز د / خالد مجاهد رجل ونعم الرجال”.

ووصى مصطفى كامل متابعينه وأصدقائه قائلاً: “أرجوكم .. حافظوا على أنفسكم وأسركم وأهلكم .. ١٥ يوم من أصعب الأيام التي مرت علي في عمري”.

معبراً عن مدى صعوبة الحالة التي مر بها موضحاً: “أنهزمت فيها كل قواي الجسدية والعقلية والصحية والمعنوية .. ولم تنهزم ثقتي بربي وقدرته وحده على رفع البلاء عني وعن أهلي”.

كما أوضح كامل قائلاً: “مرض صعب ومؤلم وبشع لا يوصف الله يبعده عنكم وعن الجميع يارب.. الحمدلله رضينا بقضاؤك يارب .. اللهم أرض عنا وراضنا وتمم يارب شفاؤك لنا علي خير.. الحمدلله”.

وأختتم كامل كلامه حيث تقدم بالإعتذار وكتب: “سامحوني على عدم القدره على الرد”، وتفاعل معه الجمهور بالدعاء له ولأسرته بالشفاء العاجل.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى