فن ومنوعات

محمد إسماعيل أمين يقدم كوميديا خفيفة تحمل رسالة ثقيلة في “بابا جه”.. خاص 

إسراء البواردي

كوميديا خفيفة تحمل رسالة ثقيلة وهي أهمية وجود “الأب” في الأسرة ،حيث حين تتكلّم عن عمق الحب فقط أنظر لمكانة الأب في قلب ابنته، الأشياء الثمينة لا تتكرّر مرتين، لذلك نحن لا نملك إلّا أباً واحداً،ليس أرق على السمع من كلام الأب يمدح ابنه، وليس هناك فرح أعظم من فرح الابن بمجد أبيه، ولا أعظم من فرح الأب بنجاح ابنه.

المسلسل يرفع شعار “الضحك ليس دليلًا على الفكاهة” فهو يتناول بشكل رئيسي قيمة ومكانة “الأب” ،فهناك من أطلق عليها كوميديا سوداء تحمل الكثير من المعاني والمشاهد الثقيلة التي تناولتها الحلقات الماضية ، أصبح حديث التواصل الإجتماعي ماهو إلا عن دور “الأب” وأهميتة بالنسبة للأسرة ولذلك كان لموقع الرأي حوار خاص مع المؤلف “محمد إسماعيل أمين”

وقام موقع الرأي بطرح بعض الأسئلة على مؤلف مسلسل بابا جه “محمد إسماعيل أمين

كيف جاءت لك فكرة المسلسل ؟

قال “محمد إسماعيل أمين“: جاءت فكرة المسلسل عن طريق الشركة المنتجة ،حيث كانت لديهم فكرة العمل وقاموا بالتواصل معنا أنا ووائل حمدي ، وقمنا بالمعالجة الخاصة بالعمل ، ثم تم العمل عليها.

كيف تلقيت ردود الأفعال علي المشاهد الأولى من مسلسل بابا جه؟

أضاف”محمد إسماعيل أمين ” قائلًا الحمدلله ردود الأفعال كانت جيدة للغاية، والمشاهدين متفاعلين مع محتوى المسلسل وأكثر شئ تم التعليق عليه هو دور الأب في الأسرة.

أيه المفاجآت التي تحملها الحلقات المقبله؟

إن شاء الله هناك مفاجآت عديدة في كل حلقة سيتم عرضها ، وكل حلقة سوف تختم بمفاجآة كبيرة عن الآخرى.

هل يصنف العمل بالنسبة لحضرتك كوميديا سوداء لأنها تحمل رسالة آخرى وهى فكرة أهمية وجود الأب في الأسرة؟

دراما إجتماعية تحت القدر الكبير من الكوميديا المتأثرة، المبنية على المواقف التي يقع فيها جميع أفراد الأسرة.

حدثنا عن تجربتك مع المؤلف وائل حمدي ؟

وأكمل حديثه أنا ووائل على معرفة ببعضنا البعض منذُ وقت كبير جدًا وقد جمعتنا أعمال كثيرة سويًا ، فهي ليست المرة الأولى ،فأنا عملت مع وائل عندما كان رئيس الكتابة لعمل ” عالم سمسم” وحينها كنت أعمل معه فيه ،والحمد لله دي أول مرة أعمل أنا وهو مسلسل بمفردنا وفي النهاية أنا وهو تفكيرنا واحد ، والتجربة كانت ممتعة جدًا في الكتابة .

هل هناك أعمال قادمة في موسم الأوف سيزون ؟

أستكمل حديثه يوجد مسلسل في الأوف سيزون وسوف يتم بدأ التصوير فيه بعد شهر رمضان وأيضًا هناك فيلم ، ولكن أسماء الأعمال قابلة للتغيير.

مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني، ونسرين أمين، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، ومحمود البزاوي، ومحمد أوتاكا، والطفلة لافينا نادر، والطفلة حور أحمد، وضيوف الشرف محمود البزاوي، وكريم فهمي، وأحمد أمين، ومحمد الكيلاني، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى