فن ومنوعات

عادل إمام أنا عملت كل حاجة تعرف على حقيقة اعتزال الزعيم

إسراء البواردي

كشف مدير أعمال عادل إمام “عادل سليمان” حقيقة الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حول اعتزال الزعيم عادل إمام التمثيل نهائيا بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 83 الذي يوافق كل عام يوم 17 مايو.

وحيث قال مدير أعماله أن الفنان عادل إمام قرر الإعتزال حيث لم يعد هناك عمل مختلفًا عما قدمه للجمهور ، وأضاف قائلًا على لسانه للجمهور هل يوجد عمل تريدون أن أشارك به ،وقد تم وقف تصوير آخر عمل شارك فيه الفنان عادل إمام.

وحضر عيد ميلاد الفنان عادل إمام مجموعة من النجوم والفنانين أبرزهم: يسرا ولبلبة وخالد سرحان ومصطفى هريدي وشقيقه المنتج عصام إمام ومساعده عادل سليمان.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لعادل إمام مع مصطفى هريدي وخالد سرحان والمنتج عصام إمام أثناء الاحتفال بعيد الميلاد.

وقد تصدر الإعلامي شريف عامر مؤشر البحث جوجل وموقع التغريدات الصغيرة “تويتر” بعد مفاجأءة الزعيم عادل إمام له في مداخلة هاتفية بعدما كان يتواصل هاتفيًّا مع الفنانة يسرا ولبلبة، في برنامجه “يحدث في مصر” الذي يعرض علي شاشة “MBC مصر” بالتزامن مع عيد ميلاد “الزعيم” الـ 83.

وداعب الزعيم عادل امام، الإعلامي شريف عامر، على الهواء، بعد ضحك الأخير وعدم تصديقه مداخلة الفنان الكبير، قائلًا: “أنت بتضحك ليه احنا لسه قُلنا حاجة؟”

ووجه الإعلامي شريف عامر، سؤالًا للزعيم عادل إمام على الهواء، قائلًا: “أنت عارف قيمتك عندنا ولا لأ؟” ليردَّ الفنان: “لأ قول أنت”.

وقال شريف عامر موجهًا حديثه لـ عادل إمام، خلال برنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “أنت علمت بنتين من بناتي عربي، وأنا كنت باخد إجازات بسبب إني أروح فيلم لعادل إمام”، ليعقب الزعيم: “أنت عايز تقول لي إنك ابن ناس وعيالك خواجات؟” ليرد الإعلامي:”شوية”.

وعقب شريف عامر خلال برنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “بضحك لأني مبسوط وعلشان فيه عادل إمام في حياتي”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى