فن ومنوعات

الموت يفرق بين صداقة دامت 50 عامًا.. وميرفت أمين تعيش حالة حزن على صديقتيها

ريم عبد العزيز

تعيش الفنانة ميرفت أمين حالة من الحزن الشديد والإكتئاب التام بسبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث امتنعت عن الطعام والشراب كما أنها تظل طوال الوقت تشاهد ذكرياتها مع صديقاتها دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وتبكي وتقرأ القرآن.

ونشرت منة ابنة الفنانة ميرفت أمين أن والدتها تعيش حالة من الإكتئاب الحاد بعد وفاة دلال عبد العزيز، مشيرة إلى تخوفها الشديد عليها من هذه الحالة وطالبت الجمهور بالدعاء لوالدتها.

جدير بالذكر أن الفنانة ميرفت أمين كانت تربطها علاقة صداقة قوية بين كلاً من الفنانتين الراحلتين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي، وتأثرت ميرفت أمين كثيراً بوفاتهم حيث دام صداقتهما إلى مايقرب إلى الـ50 عاماً.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت في يوم السبت الموافق 7 من أغسطس 2021 متأثرة بإصابتها بڤيروس كورونا، وبرغم شفائها التام منه إلا أنه سبب لها تلف في الرئتين مما جعلها تحتاج لإجراء عملية زرع رئه ولكن رفضت أبنتيها خوفاً على حياتها.

وتوفيت الفنانة رجاء الجداوي في يوم الثلاثاء الموافق 7 من يوليو لعام 2020، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا مما أدى إلى وفاتها.

وبحسب ما نشر موقع الرأي فإنّ الفنانة ميرفت أمين، صباح اليوم السبت، مكالمة تلفونية تؤكد خبر وفاة صديقتها المقربة النجمة دلال عبد العزيز، لتنهار من البكاء وتحاول أن تستوعب الخبر وتتمنى أن يكون شائعة كما حدث في السابق إلا أن الخبر يأتي من أقرب الناس إليها وهي ابنتها التي تؤكد لها أن النجمة دلال عبد العزيز قد فارقت الحياة.

فقدت أمين أعصابها، وصرخ قائلة: “أختي الثانية ماتت”، ويبدو أن هذا التعليق من الممكن أن تقصد بها أن شقيقتها الأولى هي رجاء الجداوي، التي فارقت الحياة بنفس الطريقة بعد إصابتها بفيروس كورونا اللعين.

وكشفت الكواليس التي حصلنا عليها، أن النجمة ميرفت أمين قد اتصلت أكثر من مرة على دنيا وإيمي، ألا أنهم لم يجيبوا على هواتفهم المحمولة وقامت بالاتصال بـ رامي رضوان الذي أكد لها صحة المعلومة وهي الأن في طريقها إلى المستشفى.

وحاولت الرأي الاتصال بالنجمة ميرفت أمين، ورغم حالتها السيئة، أجابت قائلة: “مش قادرة أتكلم ادعولها بالرحمة” وهي في حالة انهيار وبكاء شديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى