فن ومنوعات

جيليان تقدمت بطلب الزواج من شريكتها DeShanna Marie Minuto تفاصيل

هاجر أشرف

كانت نجمة اللياقة البدنية البالغة من العمر 47 عاماً ، و المدربة السابقة لبرنامج الخاسر الأكبر مخطوبة لشريكتها DeShanna Marie Minuto التي تبلغ 36 عاماً جيليان.

و تقدمت بطلب الزواج منها و أعلنت الخبر على Instagram الخاص بها في يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر ، و كتبت 1153 يوماً يوجد آلاف آخرين و قالت (نعم مضيفة رمزًا تعبيريًا على شكل قلب أحمر).

و نشرت جيليان صورة لنفسها وهى تعانق ديشانا ، التي ترتدي خاتم خطوبة و نشرت الأخيرة نفس الصورة على موقع Instagram الخاص بها ، وكتبت (نعم مع حلقة تعبيري) ، و ردت جيليان قائله (ملكي مضيفة رمز تعبيري على شكل قلب أحمر).

و يتكون الخاتم من قطع من الزمرد عيار 7 قيراط مع أثنين قيراط من الألماس شبه المنحرف ، على كل جانب وقد صنعه صديق للعائلة وصائغ متخصص في H&H Jewellers في ميامي وفقًا لمجلة People.

و أيضاً قالت جيليان للمجلة، التي أبلغت لأول مرة عن خطوبة الزوجين أن DeShanna ، هى كل الأشياء جميلة وذكية ومرحة ومبدعة وغريبة وعاطفية.

و تابعت قائلة (يمكنني قراءة قائمة الصفات ومن الواضح أن تلك الخصائص تجذبك إلى شخص ما ، و لكن نوعية شخصيتهم هى التي تجعلك تفكر الحمد لله ، على هذا الشخص الذي يرقد بجواري كل ليلة عندما تغفو).

وأحتفلت The Jillian Michaels مبتكرة تطبيق Fitness و خطيبتها بذكرى المواعدة ، التي أستمرت ثلاث سنوات في أكتوبر في ذلك الوقت.

و كتبت جيليان على إنستغرام (نحن جميعًا نائمون حتى نقع في الحب) ، مستشهدة بسطر من رواية ليو تولستوي الكلاسيكية (الحرب والسلام عام 1867 Happy Anniversarydeshannamarie رمز تعبيري على شكل قلب أحمر أنا أعشقك).

و في سبتمبر نشرت جيليان على Instagram قائله (إجابة على سؤال ميمي إذا رأيت معاينة لعلاقتك قبل أن تذهب في تاريخك الأول هل سترحل؟ فأجابت نعم).

و قامت أيضًا بتضمين صورة وفيديو مونتاج لها وإجازات DeShanna معًا ، وشوهد أطفال جيليان لوكينسيا 11 سنة وفينيكس 9 سنوات من علاقتها السابقة بخطيبها السابق هايدي رودس.

و في الذكرى السنوية الثانية للمواعدة لها و DeShanna في عام 2020 ، كتبت جيليان (deshannamarie أشكرك على إظهار مقدار الحب ، ومدى صعوبة عمله شكرًا لك على تعليمني شيئًا جديدًا).

مضيفة (كل يوم شكرًا لك على جعلني شخصًا أفضل شكرًا لك أنت لكونك أنتي ، وتشاركي نفسك معي حبك أكثر ذكرى سنوية سعيدة حبيبي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى