فن ومنوعات

خاص نادين بطلة الحكاية الثانية من مسلسل ورا كل باب

أسماء حسني

تم عرض الموسم الأول من مسلسل ورا كل باب وهو من إنتاج شركة سينرجي وفكرة الكاتب يسري الفخراني والتي تعتمد على حكايات منفصلة وكل حكاية تضم 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين وتعرض كل حكاية على مدار أسبوع.

وتدور أحداث هذا المسلسل في كل حكاية حول إطار إجتماعي التي تبرز الحياة من داخل البيوت المصرية، وتم عرض 5 قصص من الموسم الأول على قناة الحياة، حيث كانت الحكاية الأولى (يوم من الأيام) من تأليف محمد الشواف وبطولة كلاً من: أحمد خليل، ويوسف عثمان وإخراج أحمد خالد أمين.

وكانت الحكاية الثانية (ملناش إلا بعض) من بطولة كلاً من: صابرين، جيهان خليل، ومحمد نجاتي، ومن إخراج سميح النقاش وتأليف باهر دويدار، أما الحكاية الثالثة طبق الأصل بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب، وتأليف محمد الشواف وإخراج معتز حسام.

وشارك في الحكاية الرابعة (أيامنا الحلوة) كلاً من: هيدي كرم، ياسر فرج، محسن محي الدين،ىمني عبد الغني، كريم الحسيني، عمر عبد.العزيز، مفيد عاشور، وأية هشام، وعدد أخر من الفنانين، وهو من إخراج إيمان حداد وتأليف باهر دويدار.

وسوف تعرض الحكاية الأولى والتي تحمل أسم  (كدبة كبيرة) من مسلسل ورا كل باب  يوم السبت المقبل الموافق 4 من سبتمبر على قناة الحياة، وهى بطولة كلاً من: أحمد زاهر، هنادي مهني، وإيمان سلامة، وإخراج سميح النقاش تأليف إسلام حافظ.

الجدير بالذكر أن الفنانة نادين أنتهت من تصوير الحكاية الثانية (عائلة جيجي) من مسلسل ورا كل باب، والذي تعود به نادين إلى الدراما المصرية من جديد بعد غيابها لعدة أعوام طويلة، وكان أخر عمل لها مسلسل (ليالي أوجيني) الذي شارك في بطولته كلاً من: ظافر العابدين، أمينة خليل، إنتصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، خالد كامل، مريم الخشت، مرام مكرم، وليلى عز العرب.

وستعود مرة في حكاية (عائلة جيجي)، وهو بطولة كلاً من: ليلى عزب العرب، هند عبد الحليم، وإسلام جمال، ومن إخراج منال الصيفي.

ويذكر  أن  أحداث مسلسل ليالي أوجيني دارت حول فترة الأربعينات والحياة بها، وفكرة هذا المسلسل مأخوذة من فورمات أسباني وهو سيناريو وحوار أنجي القاسم وسما عبد الخالق وإخراج هاني خليفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى