رياضة

رسميًا شركة فيوتشر تسيطر على أسهم نادي كوكاكولا لكرة القدم

كتب : أحمد خالد

شركة فيوتشر تسيطر على أسهم كوكاكولا

حصلت شركة فيوتشر، للاستثمار والتسويق على أسهم نادي كوكاكولا لكرة القدم، والذي سجل صعوده الأول للدوري الممتاز، قبل فترة قريبة.

فيوتشر تغير أسم كوكاكولا لكرة القدم

ومن المقرر، أن يتم تغيير أسم النادي من كوكاكولا، إلى فيوتشر أف سي، وذلك بعدما سيطرت الشركة على أسهم النادي كاملة في البرصة المصرية.

شركة فيوتشر تعلن عن تعيينها لمجلس إدارة جديد

كما أعلنت شركة فيوتشر، عن تشكيلها لمجلس إدارة جديد، وجاء كالتالي؛ تعيين المهندس وليد زكي رئيسًا للنادي، ويعاونه أحمد شوبير في منصب نائب الرئيس، فيما عين الدكتور وليد دعبس، في منصب أمين للصندوق بالنادي.

شركة فيوتشر تضع أيمن منصور ضمن أعضاء مجلس إدارة النادي

بينما تم تعيين الأتي أسمائهم، كأعضاء مجلس إدارة للنادي وهما، السيد علاء عابد، والمهندس محمد حلاوة، والمهندس وائل طارق إسماعيل، والكابتن أيمن منصور، والدكتور شريف الجبلي، والكابتن أحمد نجم.

ومن المقرر، أن يعلن النادي عن إقامته لمؤتمر صحفي، خلال الفترة المقبلة، للإعلان عن كافة التفاصيل.

تاريخ نادي كوكاكولا قبل أن يحول لفيوتشر

يذكر أن نادي كوكاكولا، والذي سيتم تغيير أسمه إلى، فيوتشر أف سي، قد تمكن من الصعود للدوري الممتاز الموسم المنقضي، ويعد هذا الصعود هو الأول في تاريخه للدوري المصري الممتاز.

وتأسس نادي كوكاكولا، قبل حوالي 10 أعوام، وبالتحديد في عام 2011، وظل يتصاعد مع الدرجات المختلفة للدوري المصري، حتى وصل للممتاز هذا الموسم، ليعلن عن مشاركته الأولى، في دوري الأضواء والشهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى