فن ومنوعات

حفل زفاف Paris على Carter دليل على عدم إنقطاع صداقتها مع Nicole Richie

هاجر أشرف

لم يكن حفل زفاف Paris Hilton على Carter Reum هو الحدث الأكثر سخونة في الموسم فحسب بل شهد أيضًا لم شمل The Simple Life الجميل مع صديقتها Nicole Richie.

قد تكون الحياة البسيطة ولكنها قد أنتهت لكن صداقة Paris Hilton و Carter Reum قد أنتهت إلى الأبد،
على الرغم من ماضيهما الصخري حيث أثبت الزوجان أن رباطهما المستمر منذ عقود لم ينقطع، وفي يوم الخميس 11 نوفمبر عندما شوهدت Nicole في حفل زفاف Paris على Carter في صورة مأخوذة من حفل الزفاف.

وشوهد الإثنان وهما يتشاركان الضحك على هذه القضية المرصعة بالنجوم والتي أقيمت في بيل إير كاليفورنيا، وهى ملكية كانت مملوكة لجد باريس
على الرغم من أن باريس أذهلت في ثوب مطرز من Oscar de la Renta، أثناء سيرها في الممر فقد تحولت إلى رقم Ghalia Lav الكامل مع صد وتنورة من التول و هذه ثاني إطلالة من بين ثلاثة إطلالات طوال المساء في حفل الإستقبال، و هناك أستقبلت العروس التي أرتدت فستانًا أسودًا بطول الأرض لهذه المناسبة، وأختلطت مع ضيوف آخرين بما في ذلك Kim Kardashian و Emma Roberts و Rachel Zoe.

ولعبت Paris و Nicole اللذان عرف كل منهما الآخر منذ أن كانا طفلين دور البطولة في خمسة مواسم من The Simple Life من عام 2003 إلى عام 2007، وكان الأثنان قد أتدلعا في وقت قريب من إنتهاء العرض، وأثناء ظهورها في عام 2014 على Watch What Happens Live أوضحت Nicole أنه على الرغم من أنها لا تتحدث إلى Paris كل يوم إلا أنها لا تزال تعتبر منسق الموسيقى ووريثة الفندق أحد صديقاتها.

وقالت (كانت Paris هى شخص ما كان موجوداً في حياتي منذ اليوم الأول لم أتحدث معها منذ فترة تقنيًا، ولكن إذا كنت تريد حقًا الدخول في ذلك فإن وجهة نظري عن الصداقة هى شخص ليس عليك بالضرورة أن تفعله تتحدث كل يوم إلى شخص ما يمكنك الاتصال به عندما تحتاج إليه، وسيبقى هناك قالت في ذلك الوقت فكرة الصديق الحقيقي هى وجود شخص ما معك طوال الوقت).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى