فن ومنوعات

ماجدة الرومي تطمئن جمهورها علي صحتها بعد فقدانها الوعي في مهرجان جاش

كتبت داليا اشرف

خرجت النجمة القديرة ماجدة الرومي لتعلن عن أنها بحالة جيدة وأن صحاتها الآن في أحسن حال كما شكرت الأردن ومهرجان جاش .

وجاء ذلك بعد أن فقدت الفنانة ماجدة الرومى  الوعي من خلال حفلها في مهرجان مراجرش على خشبة المسرح أثناء  إحيائها لحفل افتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون وهى تغني حيث  تدخل رجال الأمن والمنظمون لنقلها إلى مكان تتلقى فيه الإسعافات الأولية .

وعاش جمهور المهرجان لحظات عصيبة وخوف وقلق عليها، حيث انها كانت قبل أن تؤكد مقدمة الحفل تعرضت الفنانة ماجدة لوعكة صحية تستدعي الاعتناء بها لبعض من الوقت ، حيث ان قد أكد المدير التنفيذي للمهرجان أن هبوط نسبة السكر لديها تسبب بفقدان توازنها لدقائق معدودة لكنها عادت إلى المسرح لاستئناف الحفل من جديد بعد إفاقتها من حالة الإغماء .

و لم يمر وقت طويل و صعدت مرة أخرى الفنانة ماجدة الرومي إلى المسرح مجددا مع مرافقيها وسط تصفيق حار من الجمهور وقامت بتقديم اعتذارها للجمهور وأكدت على قدرتها مواصلة الحفل معهم مرة أخرى وإنها ستقوم باستكمال فقرات حفلها وتوجهت بالتحية للحضور والأردن وتمنت الأمن والأمان لوطننا العربي الكبير.

و أكد عوض الرومي شقيق الفنانة ماجدة الرومي أن شقيقته بخير بعد الوعكة الصحية التي تعرضت إليها بحفلها بمهرجان جرش و أنها عانت من انخفاض في سكر الدم  مما جعل هذا إلى وقف الحفل لمدة من العشر دقائق تقريبا وعادت بعدها للغناء مرة أخرى ولم تذهب .

الجدير بالذكر قامت النجمة يسرا بالتواصل مع ماجدة الرومي حيث كتبت عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام من خلال استورى (الحمد لله إن أنا اطمأنت عليكي وإنك بألف خير .. الله لا يحرمنا من صوتك ولا من وجودك في حياتنا )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى