فن ومنوعات

الرأي يهنئ الزميلة وسام نصر لفوزها بجائزة أفضل تقرير تليفزيوني عام2020

الرأي يهنئ الزميلة وسام نصر لفوزها بجائزة أفضل تقرير تليفزيوني عام2020

هنأت الاستاذة الدكتورة راندا رزق، عضو المجلس الرئاسي للتنمية المجتمعية برئاسة الجمهورية ورئيس مجلس إدارة موقع الرأي،  الكاتب الصحفي جمال أبو الفضل، رئيس تحرير موقع« الرأي»، الزميلة الإعلامية وسام نصر، لفوزها بالمركز الأول.

كما فازت الزميلة وسام نصر بجائزة أفضل تقرير تليفزيوني لعام 2020 والتي جاء تحت عنوان«الحاجة روحية.. أم تضحي من أجل أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة».

أذيع التقرير على فضائية mbc مصر،  حيث أبرز التقرير الإنساني معاناة الحاجة روحية في تربية أبنائها بعد وفاة زوجها.

الزميلة وسام نصر، هي مراسلة متميزة لقنوات mbc مصر، حيث تعمل في العمل الإعلامي منذ سنوات طويلة، وتميزت في تقديم الكثير من التقارير الإنسانية التي لمست الشارع المصري، فعرفها الجميع عن ظهر قلب.

كما قدمت الزميلة وسام نصر، عدداً كبيراً من التقارير المتميزة، كانت محل إشادة من الجميع، وشاركت في الكثير من تغطية الفاعليات المختلفة.

وحصد 5 مراسلين ومونتير ومصور، جوائز مسابقة إعلام دوت كوم لاختيار أفضل تقرير تلفزيوني لعام 2020، وذلك بعد انتهاء لجنة التحكيم المكونة من: الدكتورة رشا علام أستاذ الإعلام بالجامعة الأمريكية، والإعلامي والكاتب الصحفي محمد الدسوقي رشدي.

وجورج صبري مدير المحتوى في شركة سرمدي، وأحمد عصمت خبير تكنولوجيا الإعلام والتحول الرقمي والرئيس التنفيذي لمنتدى الإسكندرية للإعلام، من تقييم كافة التقارير.

وسام نصر
وسام نصر

الإعلامية وسام نصر
الإعلامية وسام نصر

http://

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى