فن ومنوعات

الرأي ترصد تفاصيل الحلقة الأولى كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب على قناة الحياة

إسراء حسني

تم طرح الحكاية الأولى كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب في الموسم الثاني له وهو بطولة كلاً من الفنان أحمد زاهر والفنانة هنادي مهني، حيث تم عرضه أمس يوم السبت الموافق 4 سبتمبر على قناة الحياة اليوم في تمام الساعة الـ 9 مساءًا ويُعاد المسلسل في تمام الساعة الـ 12 ظهراً.

وشارك في هذا المسلسل الفنان أحمد زاهر والذي جسد دور فنان مشهور يدعي يحيى ابو المجد، والفنانة هنادي مهني والتي جسدت شخصية ابنة عم يحيى وتدعى فاطمة، وإيمان سلامة الذي تجسد دور لارا، عماد رشاد ويقوم بدور المنتج ويدعى شعراوي، والمسلسل من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

ودارت أحداث الحلقة الأولى من حكاية كدبة كبيرة حول ظهور يحيى في فيلته حيث يصله سيناريو لفيلم جديد ولكن يحيى لا يود قراءته وهو يعزف على الجيتار، تعيش فاطمة وعم يحيى في البلد وهى منذ طفولتها متعلقه بـ يحيى وترفض أي طلب للزواج منتظرة أن يعود يحيى مجدداً لها.

وكانت الممثلة لارا التي تحب تصوير فيديوهات ومشاركة جمهورها بكل جديد بحياتها، ودائماً تبحث عن التريندات وتعمل مع شخص يدير حساباتها على جميع مواقع التواصل الإجتماعي ويبحثان معاً عن أخبار جديدة تنشرها عن نفسها.

ويلتقي المنتج شعراوي بـ يحيى ويحاول إقناعه أن يوافق على بطولة فيلم كوميدي، حيث أن في البداية يحيى لم يعجبه السيناريو لأنه يبحث عن عمل مختلف في الأكشن والرومانسية لكن في النهاية يقبل ببطولة هذه العمل.

ويبدأ يحيى الذهاب لبدء البروفات للتصوير وهناك يلتقي بالممثلة يارا وتصور معه فيديو وتتحدث عن قصة الحب بينهم في الفيلم، يغضب يحيى لأنها تكذب وتحكي قصة فيلم مختلفة ويتشاجرو ويقرر يحيى الإنسحاب من الفيلم وهنا تقرر لارا الإنتقام منه.

وتقوم لارا بتصوير فيديو لجمهورها وهى تبكي وتحكي عن تصرفات يحيى أبو المجد وتتهمه بالتحرش بها وتقول أن المنتج شاهد على هذا، ويتصدر هاشتاج يحيى ابو المجد متحرش على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويذكر أن مسلسل ورا كل باب يتكون من حكايات منفصلة مختلفة عن بعضها بفنانين ومؤلف ومخرج وقصص مختلفة، وكل حكاية تضم خمس حلقات فقط.

وتم عرض الموسم الأول منه قبل شهر رمضان 2021، يذكر أن حكاية مالناش إلا بعض هى الحكاية الأولى من حكايات مسلسل ورا كل باب، وكانت في البداية بعنوان كورونا وهى من تأليف باهر دويدرا ومن إخراج سميح النقاش.

وتدور أحداث الحكاية حول سيدة مسنه والتي تجسدها الفنانة صابرين وتكون هذه السيدة مصابة بفيروس كورونا وتعيش بمفردها بالمنزل خلال فترة الحجر الصحي والعزل، وشارك بطولة هذه الحكاية كلاً من صابرين، جمال عبد الناصر، محمد نجاتي، جيهان خليل، وعابد عنان وعدد أخر من الفنانين والنجوم الشباب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى