رياضة

رغبة البدري تشعل صراع الأهلي والزمالك في الميركاتو الصيفي.. إليك التفاصيل

 

كتبت: سيليا محمد

لفت النجم الواعد مصطفى البدري، لاعب الإنتاج الحربي، الأنظار بشدة، الموسم المنصرم بمسابقة الدوري المصري الممتاز، مما جعله محط اهتمام كبار الأندية.

أرقام البدري في الدوري المصري

ونجح البدري في تسجيل 11 هدفاً بقميص الإنتاج الحربي بمسابقة الدوري، وظهر بشكل مميز للغاية، على الرغم من فشل فريقه في البقاء بالدوري المصري الممتاز، ليشارك الموسم المقبل بدوري المظاليم.

مسيرة مصطفى البدري

 

بدأ صاحب ال24 عاما، احتراف لعبة كرة القدم، في نادي كيما أسوان موسم 2016-2017، قبل أن ينتقل لصفوف أسوان بعد موسم واحد فقط.

ولم يستمر كثيراً مصطفى البدري في صفوف أسوان حتي انتقل لفريق الناشئين بالنادي الأهلي، ولكنه لم يستمر داخل أسوار القلعة الحمراء سوي موسم واحد حتي انتقل للإنتاج الحربي، فريقه الحالي.

علاقة البدري وكشري

يرتبط النجم الشاب مصطفى البدري بمدربه الحالي، أحمد كشري، ارتباطا قويا، حيث لعب تحت قيادته في فريق أسوان، ثم الإنتاج الحربي.

ويرغب كشري في انتقال البدري للنادي المصري، برفقته، حال أتم النادي البورسعيدي الاتفاق مع أحمد كشري علي تولي القيادة الفنية للفريق، خلفا للمدرب السابق علي ماهر.

صراع الأهلي والزمالك في الميركاتو الصيفي

 

كان الميركاتو الصيفي الحالي، يتسم بالهدوء، في ظل ابتعاد قطبي الكرة المصرية عن الصراع على ضم اللاعبين، كما كان معتاد، قبل أن يشغل الواعد مصطفى البدري فتيل الصراع على ضمه.

وعلي الرغم من إعلان مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق، في وقت سابق، أن نجم الإنتاج الحربي، خارج حسابات الشياطين الحمر، ألا أن النادي الأحمر فتح خط مفاوضات مكثفة في الساعات القليلة الماضية مع الإنتاج الحربي من أجل ضم اللاعب.

ويدخل الأهلي الصراع على ضم اللاعب، ويتنافس مع نادي الزمالك، غريمه التقليدي، ونادي فاركو، الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد تقدم بعرض للإنتاج الحربي، من أجل الظفر بخدمات اللاعب، بلغ 7 مليون جنيه، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، كما عرض فاركو 6 ملايين جنيه علي الإنتاج الحربي، ألا أن الأخير يرغب في الحصول على 10 ملايين، ليتنازل عن نجم الفريق.

رغبة البدري تشعل الميركاتو الصيفي

 

وأكد اللواء أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى، أن النادي كان يمتلك عرضين من الزمالك وفاركو من أجل التعاقد مع مصطفى البدري نجم الفريق، قبل أن يدخل الأهلي في مفاوضات مكثفة للظفر بخدمات البدري.

وأشار عامر في تصريحات صحفية، أن رغبة اللاعب، هي ارتداء قميص النادي الأهلي، وهو ما أكده اللاعب في وقت سابق، عن رغبته في العودة للقلعة الحمراء مرة أخرى.

ويرتبط مصطفى البدري، بعقد مع الإنتاج الحربي يمتد لموسمين قادمين، ولكن النادي يرغب في بيع اللاعب بأكبر عائد مادي، من أجل تدعيم صفوفه وإعادة تنظيم أوراقه للعودة سريعاً للدوري الممتاز.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى