رياضة

كأس العالم 2022.. تشكيل منتخب مصر أمام الجابون

 

كتبت: سيليا محمد

أعلن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تشكيل فريقه لمواجهة الجابون، بعد قليل، ضمن تصفيات إفريقيا، المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “.

توقيت مباراة مصر والجابون

ويلتقي مصر والجابون، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب فرانسفيل بالجابون، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمرحلة الثانية وقبل الأخيرة للتصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون

وتنقل مباراة مصر والجابون عبر قناة أون تايم سبورت 1، ويعلق عليها أيمن الكاشف ومحمد الكواليني.

تشكيل مصر أمام الجابون

موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب إنجولا والقنوات الناقلة
منتخب مصر

وجاء تشكيل الفراعنة كالتالي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – أيمن أشرف – أحمد توفيق

في خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السوليه – عمر جابر

في خط الهجوم:محمد شريف – محمد مجدي قفشة – محمد صلاح.

ويجلس على دكة البدلاء كلا من :-

” محمد أبو جبل – الهاني سليمان – باهر المحمدي – مصطفى محمد – طارق حامد – عبدالله السعيد – صلاح محسن – علي جبر – أحمد حسن كوكا – أحمد فتوح “.

واستعاد الفراعنة لخدمات نجمه، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في لقاء اليوم، بعدما خلت قائمة المنتخب من نجمه الأول أمام أنجولا في الجولة الأولى، بسبب تواجد مصر ضمن القائمة الحمراء المتعلقة بفيروس كورونا.

نتيجة مباراة مصر في الجولة الأولى

وكان الفراعنة قد حققوا فوزاً باهتاً في الجولة الأولى، أمام منتخب أنجولا، في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء الماضي علي استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بالقاهرة.

ترتيب مصر في مجموعتها بتصفيات كأس العالم

تحتل مصر صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، مناصفة مع منتخب ليبيا، حيث حقق الأخير، الفوز في الجولة الأولى علي الجابون بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويأتي منتخبي الجابون وأنجولا في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

طموحات مصر أمام الجابون

يرغب الفراعنة تحت قيادة البدري، في تحقيق الفوز على الجابون، والعودة للديار بالنقاط الثلاث، من أجل مواصلة تصدر ترتيب المجموعة السادسة، والمضي قدماً نحو التأهل للمرحلة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويتسلح المنتخب الوطني بتواجد نجم خط الهجوم، محمد صلاح، على رأس تشكيلة الفريق، والذي يمنح زملائه الحماسة والمزيد من الثقة، في تحقيق الانتصار، والاستمرار في القتال حتي الثواني الأخيرة من اللقاء.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر نجح في التأهل لبطولة كأس العالم، ثلاث مرات من قبل، وكان أخرها النسخة الماضية ” روسيا 2018 “.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى