فن ومنوعات

حقيقة العلاقة بين كلاً من Pete Davidson و Kim Kardashian

هاجر أشرف

يلمح Pete Davidson إلى ردود أفعال المعجبين حيث كانت المفاجئة على نزهاته مع Kim Kardashian وقد حصل Pete Davidson على هتاف من الحشد، عندما ألمح إلى لياليه الأخيرة مع Kim Kardashian أثناء محادثته في وقت متأخر من الليل مع Seth Meyers.

وكان لدى Pete Davidson شيئاً ما ليخرجه من صدره لكن قد لا يكون هذا ما كان يتوقعه المعجبون تماماً، وزار عضو فريق Saturday Night Live البالغ من العمر 27 عاماً في وقت متأخر من ليلة الإثنين الموافق 8 نوفمبر، حيث ألمح هو والمضيف Seth Meyers إلى الدردشة عبر الإنترنت المحيطة بـ Pete و Kim Kardashian خلال حلقة البرنامج الحواري حيث لم يُذكر أسم Kim أبداً.

وبدأ Seth المحادثة بالظهور كما لو كان على وشك أن يسأل ضيفه عن Keeping Up With the Kardashians alum، ولكن أنتهى الأمر إلى أن يكون دردشة كوميدية.

وقال (أريد أن أتحدث عن شيء ما أشعر أنني أريد تأكيد ما إذا كان حقيقياً أم إشاعة)، و بدأ Seth مما أدى إلى هتافات الجمهور وقال (هذا شيء كنت تقرأ عنه كثيراً في الصحافة)، كما أخبر المضيف بيت أيضاً (نحن نقدر قيامك بذلك هنا).

ولعب Pete دوراً في المشاركة حيث قال (لقد كنت أرغب في التحدث عن هذا، لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين أمشي بجانبهم والناس يحبون الهمس والتركيز على لكن هذا صحيح).

أثار Pete وKim الدهشة في الأسابيع الأخيرة بعد أن تم رصدهما في عدد من الرحلات معاً أولاً تم تصويرهم وهم يمسكون بأيديهم على أفعوانية في متنزه Knott’s Scary Farm الترفيهي، في مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا في يوم 29 أكتوبر وفي الأيام التالية شوهدوا وهم يستمتعون بالعشاء في الخارج في مدينة نيويورك في مناسبتين منفصلتين.

وفي وقت سابق من هذا الشهر قال أحد المطلعين علناً خبر أنه في حين أن مؤسسة SKIMS لا تبحث عن مواعدة أي شخص في الوقت الحالي، فإنها تشعر بالكيمياء مع Pete وأضاف المصدر في ذلك الوقت كل ما يجري بينهما مثير لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى