فن ومنوعات

ريهام سعيد تخوض تجربة جديدة في السيدة زينب | تفاصيل

داليا أشرف

بعد توقف برنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار تتجه الإعلامية إلى التمثيل مرة أخرى بمشاركتها في مسلسل السيدة زينب، والتي تجسد فيه شخصية “سمية”.

وكانت قد أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن تعاقدها مع الشركة المنتجة لمسلسل السيدة زينب، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على “إنستجرام” معلقة عليها قائلة: “سمية، السيدة زينب، إخراج الأستاذ محمد النقلى، وإنتاج الأستاذ ممدوح شاهين، وبطولة الجمال مع حفظ الألقاب سوسن بدر، ودينا، وأحمد وفيق، ومحمود عبد المغنى، فيراس، والقدير أشرف عبد الغفور وكتير من النجوم، يارب وفقنى واكون عند حسن ظنكم يارب النجاح”.

وتجسد الإعلامية ريهام سعيد في مسلسل السيدة زينب شخصية فتاة شعبية من حارة بمنطقة السيدة زينب، حيث تحرص على الظهور بوضع ميكاج غير ملفت.

ومن المقرر عرض مسلسل السيدة زينب خلال موسم الشتاء المقبل حيث أن تدور أحداث المسلسل في 60 حلقة وتدور حول منطقة عن السيدة زينب وحي زقاق المدق.

ويتناول المشاركين في هذا المسلسل قصصاً في إطار إجتماعي في هذه المنطقة، ويشارك في بطولة العمل كلاً من: “سوسن بدر، محمود عبد الغني، ليلي عز العرب، حسام داغر، دينا، أشرف عبد الغفور، أحمد وفيق”، تأليف “أحمد صبحي” وإخراج “محمد النقلي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى