فن ومنوعات

إنفراد الزعيم عادل إمام يشارك في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022

أسماء حسني

صرح النجم عادل إمام لموقع الرأي بأنه سيشارك في السباق الرمضاني القادم لعام 2022 حيث أنه يقوم حالياً بقراءة أكثر من سيناريو لأكثر من مؤلف.

كما كشف موقع الرأي أن السيناريوهات التي تم عرضها على الزعيم عادل إمام لأكثر من مؤلف شاب وليست لأسماء كبيرة، وهذا ما يحمس الزعيم لخوض التجربة خاصة أنه مؤمن كثيراً بقدرات الجيل الجديد من مؤلفين ومخرجين وممثلين.

يذكر أن الزعيم عادل إمام قد خاض تجربة درامية من قبل مع عدد من المؤلفين الشباب في مسلسله عوالم خفية والذي لقى نجاحاً كبيراً، وسط منافسات عدد من الأعمال الدرامية التي تم عرضها في وقتها.

وكانت جميع السيناريوهات التي تم عرضها على الزعيم عادل إمام أغلبها تدور في إطار كوميدي، ومنها يتحدث عن فترة الكورونا والحظر ليختار الزعيم منها ما يناسبه ويتولى مهمة الإخراج نجله رامي إمام.

والجدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام لم يشارك في السباق الرمضاني الماضي لعام 2021، وكانت أخر أعمال الزعيم عادل إمام هو مسلسل فلانتينو كما شارك في العمل عدد آخر من الفنانين منهم كلاً من الفنانين داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، طارق الإبياري، محمد الكيلاني، هدى المفتي، ورانيا محمود ياسين، وكان المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي جمال.

كما أنه تم عرض للزعيم عادل إمام مؤخراً عمل مسرحي حديد وهى مسرحية بودي جارد، والتي تم عرضها لأول مرة من خلال منصة شاهد وشارك في هذا العمل المسرحي كلاً من الفنانين رغدة، عزت أبو عوف، مصطفى متولي، سعيد عبد الغني، ونرمين ماهر، وعدد آخر من الفنانين وكانت من تأليف يوسف معاطي وسمير خفاجي ومن إخراج رامي إمام.

ويشار إلى أن أغلب أعمال الزعيم عادل إمام من إخراج نجله رامي إمام بسبب أنهم أمام الكاميرا يوجد بينهم حالة من الإنسجام والتفاهم المتبادل، مثل ماحدث في مسلسل عوالم خفية الذي حقق نجاحاً كبيراً.

 

وكانت تدور أحداثه داخل العاصمة المصرية القاهرة عام 2018، وتحكي عن قصة صحفي يعمل في جريدة معارضة وهو هلال كامل الذي يجسده الزعيم، تقع بين يديه مذكرات ممثلة قيل إنها أنتحرت في مدينة الأسكندرية عام 2010.

والجدير بالذكر أن مسلسل عوالم خفية لا يصنف على أنه مسلسل كوميدي ولم يعتمد عادل إمام فيه على نكاته وردود أفعاله الكوميدية المعتادة، بل كان أكثر جدية تماشياً مع أحداث المسلسل فظهر بشخصية أخرى مختلفة.

وكان يشارك في هذا المسلسل كلاً من بشرى، صلاح عبد الله، وفتحي عبد الوهاب وعدد أخر من الفنانين وكان من تأليف أمين جلال وإخراج رامي إمام.

وكان قد خاض المخرج رامي إمام تجربة جديدة بعيد تماماً عن الوسط الفني والإخراج حيث قام بإفتتاح مطعم جديد له في الساحل الشمالي يسمى مكرونيتا، والذي قد أعلن عنه عبر صفحته الشخصية على إنستجرام مما أنه أفتتح فروعاً أخرى للمطعم في منطقة التجمع الخامس والشيخ زايد، ومن المنتظر إفتتاح فرعاً أخر في منطقة السادس من أكتوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى