فن ومنوعات

أول تعليق من سمية الخشاب على عودة شيرين لحسام حبيب

ريم عبد العزيز

بعد المفاجأة التي صدمت الجميع وهى عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها حسام حبيب مرة أخرى ، مما أثار ذلك غضب الجميع خاصة بعد الذي حدث مؤخراً.

وبعدما نالت النجمة شيرين عبد الوهاب تعاطف الكثير من أصدقائها في الوسط الفني ورواد السوشيال ميديا ، خسرت كل ذلك بسبب رجعوها إلى حسام حبيب.

وكانت النجمة سمية الخشاب قد نشرت عبر حسابها الشخصي عبر تويتر ، معلقة على رجوعها إلى حبيب وقالت (بعد كده ياحبايبي مانتعاطفش مع حد إلا لما نتأكد أنه هو نفسه متعاطف مع نفسه عشان منحرقش كتير على الفاضي).

كما نشرت سمية الخشاب من قبل عبر حسابها الشخصي على تويتر أيضاً ، معلقة على رفع الفنانة شيرين عبد الوهاب قضية على شقيقها محمد عبد الوهاب وذلك عقب خروجها من المستشغفى.

لتقول الخشاب (اللي يخسر أهله عشان أي حاجة في الدنيا يبقى فعلا إنسان محتاج علاج) ، وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب عقب خروجها من المستشفى قد أنتشرت صورة لها وهى معها حسام حبيب ، مما أغضب الكثير ولكنها نفت خروجها برفقة حسام حبيب .

الجدير بالذكر أن النجمة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت عقد قرانها على حسام حبيب مساء أمس الجمعة الموافق 11 من نوفمبر ، وبعدما تم ذلك أعلنت عن تنازلها عن أي قضية رفعتها ضد شقيقها محمد عبد الوهاب.

وقالت شيرين ( أتنازل عن أي قضايا كنت رفعاها على محمد عبد الوهاب ، لأني هفضل شيرين اللي قلبها متسامح ولأني بخف أكتر لما أسامح ، ومش هرضى أمي تبات يوم واحد دمعتها على خدها بسبب خلاف بين ولادها).

وكان حسام حبيب أثار غضب الجميع بعد رفع شيرين دعوى قضائية على شقيقها ، حيث نشر منشوراً يقول فيه (زعلان على شيلتك يابطيخة ).

كما صرحت شيرين أثناء مداخلة هاتفية لها لتطمئن جمهورها عليها ، موضحة (عايزة أطمن الناس عليا أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيب من البداية).

وتابعت (لو كنت طلعت في يوم قولت كلام عنه علشان هو كان مزعلني منه ده شيطان بيحصل بين أي أتنين متجوزين وإحنا كان معمول لينا حاجة كبيرة أوي أوي وأحنا كنا ضحية حاجة كبيرة عدينها بسلام ).

يذكر أن المذيعة المشهورة نضال الأحمدي وجهت رسالة من قبل لشيرين عبد الوهاب لتحذيرها من حسام حبيب ، موضحة أن شيرين عبد الوهاب مغيبة وأن حسام حبيب يقودها دون وعي منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى