فن ومنوعات

كريم فهمي لـ الرأي: بدأنا الاستعداد لتقديم جزء ثاني من فيلم ديدو

كتبت سمر أشرف

كشف الفنان كريم فهمي عن استعداده لتقديم جزء ثاني من فيلم ديدو مع المنتج محمد السبكي، مشيراً إلى أن الجزء الثاني سوف يحمل مفجأة عدة من خلال الأحداث ومشاركة نجم كوميدي كبير فيه إلا أنه رفض الأفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل في الوقت الحالي .

وأوضح كريم لموقع الرأي أن ما أثير من حديث عن العمل، وأنه لم ينجح ولم يحقق إيرادات، فإن وقت عرض الفيلم كانت نسبة الأشغال %50، هذا بخلاف وقت الحظر وإلغاء الحفلات الليلية، ومع هذا حقق الفيلم في أسبوعين من عرضه 15 مليون جنيه.

وأضاف أن مثل هذا الكلام يضيع من مجهود فريق كامل قام بتصوير فيلم في ظروف انتشار وباء، وهو فيروس كرونا ومنتج خاطر وقام بعرض الفيلم كل هذا من أجل سير العملية الإنتاجية دون توقف .

يذكر أن أحداث الجزء الأول تدور في إطار كوميدي ساخر حول الشاب ديدو، الذي يتمكن برفقة أصدقائه سرقة بيؤمي فؤاد الذي يجسد دور عالم ثري، وبسبب ذلك يكتشف أمرهم ويجري عليهم تجربة علمية تقوم بتحويلهم إلى عقلة إصبع، لتنقلب حياتهم رأسا علس عقب وتبدأ محاولتهم المستميتة في العودة لحياتهم الطبيعية .

وتم تصوير الفيلم بتقنية عالية للغاية تكاد الأولى من نوعها في مصر، حيث شارك الفيلم في بطولته حمدي المرغني شيكو ومحمد ثروت وهدى المفتي وأحمد فتحي ومن إخراج عمرو صلاح.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى