فن ومنوعات

بعد تسريبه في قنوات القرصنة…عرض فيلم باربي بمصر بأكثر من5 سينمات

إسراء البواردي

إستياء الجمهور المصري بعد أن تم الإعلان عن تأجيل عرض فيلم “باربي” /Barbie المنتظر من 21 يوليو إلى 31 أغسطس بدول الخليج، ما أوحى بإحتمالية منع عرضه في الشرق الأوسط.

وتنضم مصر لعدد من الدول العربية التي قررت عرضه مؤخرًا ومنها المملكة العربية السعودية.

وسينما فوكس سينما بمصر أكدت أن Barbie طرح بصالات السينما وكان هناك إقبالًا جماهريًا على عرضه.

ونشرت سينما رينيسانس عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «لقد انتهى الانتظار الطويل، احجز تذاكرك لباربي الآن من خلال موقعنا، جهز ملابسك الوردية وقم بتأمين مقاعدك في رينيسانس سينما للحصول على الفيلم الأكثر رواجًا في الموسم».

وقد تم قرصنة الفيلم على بعض القنوات الأجنبية المخصصة لعرض الأفلام المسروقة ،ويتم عرضه على قناة ميلفي ،وقناة بوري ويتم عرضه على تلك القنوات يوميًا بعد منتصف الليل.

وواجه فيلم “باربي” العديد من الانتقادات مؤخرًا ووصل الأمر للمنع من قبل أجهزة الرقابة على المصنفات الفنية في عدد من الدول العربية منها الكويت ولبنان، حيث قرر وزير الثقافة اللبناني بمنعه من العرض .

وفيلم Barbie من بطولة مارجو روبي في دور “باربي” التي تطرد من عالم باربي لعدم كونها مثالية بما فيه الكفاية وتضطر أن تثبت جدارتها في أرض الواقع، ويصحبها في رحلتها ريان جوسلينج المجسد لدور “كين”.

فيلم “باربي” من إخراج جريتا جيرويج وكتبته مع نواه بومباخ، وشارك ف يالبطولة كل من إيسا راي، سيمو ليو، دوا ليبا، إيما مكاي، ويل فاريل، جون سينا، ونخبة من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى