فن ومنوعات

تبدأ سمية الخشاب تصوير “أرواح خفية”على شاطئ العين السخنة

شروق غنيم

تبدأ الفنانة”سمية الخشاب“تصوير مشاهد مسلسلها الجديد”أرواح خفية”،وقضت الفنانة أربع أيام متواصلة في العين السخنة أمام الكاميرات،المسلسل من إخراج إبرام نشأت ،وتأليف سوسن عامر،حيث تروي أحداث المسلسل العديد من القضايا،وذلك من خلال إطار إجتماعي جرئية ومميزة ومختلفة،وقام عدد كبير من الفنانين بمشاركتها في تصوير هذه المشاهد من بينهم منذر رياحنة،وفراس سعيد.

يتكون المسلسل من 10حلقات،ويشارك البطولة الفنان محمود عبدالغني،والفنانة سهير رمزي،والفنان نضال الشافعي،الفنانة نهلة سلامة،والفنانة نسمة محمود،وتجسد سمية الخشاب دور المدرسة لارا،التي تواجه الكثير من الصعوبات والظروف القاسية.

وتروي أحداث المسلسل أن لارا سوف تقوم بإصطحاب بعض التلاميذ إلي كامب،تتطور الأحداث هناك خاصة بعد وصولهم للمكان المهجور الملاصق لمكان الرحلة،وتظهر أحداث المسلسل مع الوقت أن هناك سر بين المدرسة والمكان المهجور،وهذا السر متعلق بالأرواح ورؤية المستقبل.

ومنذ أسبوعين قامت الفنانة سمية الخشاب ببدء تصوير فيلمها الجديد”التاروت”،وجمعها هذا الفيلم بالفنانة رانيا يوسف،ولم نري الفنانتين سويا منذ مسلسل”عائلة الحج متولي” مع الفنان نور الشريف،ويشارك في بطولة هذا الفيلم الفنان محمد عز،ويوجد العديد من ضيوف الشرف ومن بينهم الفنان أحمد التهامي،والفنان محمد الشقنقيري،والفنان محمد خميس،وطفل الغزالة رايقة يوسف منصور،وكنزي رماح،وسعيد يحيي،الفيلم من إخراج المخرج إبرام نشأت،وتأليف معتز المفتي،وأنتاج محروس المصري.

وعلي جانب اخر تستعد الفنانة سمية الخشاب إلي عرض مسرحيتها الجديدة”كازينو بديعة”،وسوف تعرض المسرحية خلال شهر ديسمبر المقبل،حيث قامت الفنانة سمية الخشاب العديد من البروفات،وذلك أثناء الأسابيع الماضية،والمسرحية عبارة عن عرض إستعراض غنائي.

وأشترك في بطولة المسرحية العديد من النجوم منهم الفنان إدوارد،والفنان أحمد فتحي،والفنان علاء مرسي،والفنانة أنجي وجدان،والفنانة إيمي طلعت زكريا،والفنان علاء زينهم، وإستعراضات عاطف عوض،والعرض من إخراج طارق الأبياري،وتأليف أحمد الأبياري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى