فن ومنوعات

حكم بإلزام أحمد سعد بدفع 270 ألف جنيه لسمية الخشاب

إسراء البواردي

حصلت الفنانة سمية الخشاب بحكم نهائي ضد طليقها أحمد سعد وإلزامه بدفع مبلغ 270 ألف جنيه وذلك نظير “نفقة المتعة”.

كانت سمية الخشاب قد قامت برفع دعوى قضائية ضد طليقها أحمد سعد للحصول على حقوقها الزوجية ومن ثم تم الاستئناف على الحكم لتحصل في النهاية على حكم نهائي بإلزامه بدفع المبلغ.

وعن تفاصيل الحكم ألزمت محكمة الأسرة في الإسكندرية أحمد سعد بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 أشهر، بالإضافة لمبلغ 10 آلاف عن كل شهر وذلك لمدة 24 شهر ليصبح المبلغ النهائي 270 ألف.

يذكر أن سمية الخشاب حلت ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” المذاع على قناة المحور وتحدثت عن أنها شعرت بالصدمة عقب رؤية صور شيرين وهناك العديد من التفسيرات المختلفة لفعل شيرين من بينهم رغبتها في انهاء حياة أثرت بالسلب عليها

وأضافت قائلة “أو رد فعل نفسي عنيف بدون تفكير ولخبطة في قرارها وليه أكتر من تفسير لكن في كل الأحوال مفيش حد يستاهل أنك تتخلي عن شعرك علشانه دة احنا بنقعد كتير نطول فيه”

وأكدت أنها مستحيل أن تُقدم على هذا الفعل لأن لا أحد يستحق.

واضافت أن لا مانع لديها من العمل مع المخرج خالد يوسف، وأزماته الشخصية لا تخصها فهي تذهب للتصوير ومن ثم إلي بيتها فقط، وأضافت قائلة؛أصبحت الآن محمية بنور الله من الأسحار والأعمال وأنا أقوى من أي ساحر أو مشعوذ.

وأكملت حديثها قائلة:يجب ألا تقل فترة الخطوبة عن سنة ونصف حتى تستطيع العروس التعرف على زوجها المستقبلي،وارفض أن أكون زوجة ثانية ولم أتزوج رجلا متزوجا من قبل.

وأضافت :الزواج منظومة اجتماعية فاشلة ولا أرغب في الزواج مجددا.

وأشارت قائلة : أدعم هاني شاكر في قراره بمنع 19 من مؤديين المهرجانات وهناك بعض المهرجانات تحتوى على كلمات والفاظ لا يجب الاستماع لها.

وقالت أيضًا:لم أتسبب في حدوث مشكلات بين محمد رمضان وزوجته، وأنا ومحمد رمضان أصدقاء ولم اتعرف على زوجته.

يذكر أن سمية الخشاب شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى” مع محمد رمضان وهبه مجدي وغيرهم نخبة من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى