فن ومنوعات

سمية الخشاب ضيفة أسما ابراهيم في “حبر سري”

إسراء البواردي

تستضيف الاعلامية أسما إبراهيم النجمة سمية الخشاب في الحلقة المقبلة من برنامج( حبر سرى ) .

وتتحدث سمية الخشاب خلال الحلقة عن خلافها مع وفاء عامر بسبب ريم البارودي ، كما تتحدث عن هجوم الناقد طارق الشناوي عليها.

وتتحدث سمية عن مشاركتها في أغاني المهرجانات وسر اختيارها لعمر كمال.

كما تكشف خلال الحلقة عن العديد من المفاجأت والكواليس.

الحلقة تعرض يومي الخميس والجمعة 13 و 14 يناير علي شاشة القاهرة والناس.

برنامج ( حبر سري ) يعرض علي شاشه القاهرة والناس كل خميس وجمعة 11 مساء وتقدمه اسما ابراهيم واستاضف عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي من بينهم أصاله و هاني شاكر وأحمد السقا و نوال الزغبي و صابر الرباعي و فيفي عبده و أحمد فهمي و حسن الرداد.

وقد حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر، وعلقت خلال اللقاء على انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل.

وأوضحت سمية الخشاب أنها تعرفت بندى الكامل قبل فترة ويوجد بينهما أصدقاء مشتركون، والتقت بها مؤخرا في مهرجان الجونة.

وقالت سمية الخشاب: “أنا في مرحلة معينة كنت خايفة عليها، شوفتها في الجونة وكان في مشاحنات خفيفة، أنا هديت الموقف لإن إحنا في مهرجان،بعدها قلتلها شوية نصايح، وأنا مبسوطة إنها سمعت نصايحي.”

وأضافت: أنا مبسوطة إنها انفصلت بطريقة راقية، وكتبت بوست راقي وشيك جدا، إن في احترام متبادل وانفصال بشكل كويس، وإنها خدت حقوقها.

وتابعت: طبعا أتمنى لأحمد الفيشاوي كل التوفيق، وهو طيب ولطيف جدا، بس حلو لو الناس مش قادرين يكملوا مع بعض ينفصلوا بطريقة حلوة.

ومن جانب آخر أضافت خلال حوارها احتمالية زواجها قريبا، ورأيها في الخيانة الزوجية،وأوضحت سمية الخشاب رأيها في عمليات التجميل، ووجهت بعض النصائح للسيدات والطلاب للتخلص من التعب أثناء المذاكرة، ونصائح أخرى حول الأكلات المفيدة في الشتاء.

وبدأت حديثها قائله: 2021 من أجمل سنين عمري، إتعلمت حاجات كتير وبدأت اهتم بالسوشيال ميديا،أبدأ يومي بالحمد والشكر لله، وأقول اليوم أكيد فيه مفاجآت حلوة، بحب الرقص جدا، وبطلت أسمع أغاني حزينة،في المرحلة الحالية مش محتاجة جواز، الجواز هيعطلني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى