فن ومنوعات

رانيا فريد شوقي تعلن عن موعد بدء حكاية أم العيال من مسلسل زي القمر

أسماء حسني

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي بوستر حدوتها في مسلسل زي القمر والتي تحمل اسم أم العيال ونشرت البوستر من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت عليه قائلة (إن شاء الله السبت القادم على قناة cbc الساعه 8 مساءً حدوتة أم العيال بطولة النجم أحمد وفيق ومحمود عمرو يس ورضوى. جودة ويوسف وأمل ومريم حسام ضياء الميرغني ولبني وأخراج الاستاذة شيرين عادل وانتاج selimedia مها سليم ، زي القمر ، ام العيال ، الدراما ، رانيا فريد شوقي ).

وسبق وأن روجت الفنانة رانيا فريد شوقي للحدوتة عن طريق فيديو كوميدي مع أبنائها في الحدوتة ولكن ينقص الفيديو أبنها الاكبر في الحدوتة وظهرو بشكل كوميدي ونشرت الفيديو من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتناقش الحدوتة معاناة المرأة التي تاخذ دورها رانيا فريد شوقي مع زوجها الذي لا يعمل فتلجأ هي للعمل وجلب المال من أجل مصاريف بيتها ،فتظهر رانيا من خلال الحدوتة بشخصية سيدة متزوجة ولديها 7 أبناء وتوجد مشاكل زوجية بينها وبين زوجها حيث أنها تتعرض للضرب والأهانة من قبل زوجها دائماً.

الجدير بالذكر أنه تم عرض الكثير من حواديت مسلسل زي القمر منهم حكاية غالية لـ درة ، واحد في المية لـ صابرين ، وانا قبلت لـ آيتن عامر ، وعقبال عوضك لـ مي كساب ، واللي خلف مامتش لـ سوسن بدر ، ومش مبسوطة لـ بشرى وداليا مصطفى، وفوتوشوب لـ ملك قورة ومحمد مهران ، وأن كبر أبنك لـ وفاء عامر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى