فن ومنوعات

من الفتاة بائسة إلى الفتاة الأكثر حظاً بالعالم Georgina في فيلم I Am Georgina

كتبت هاجر أشرف

قامت عارضة الأزياء الأسبانية Georgina Rodriguez زوجة لاعب كرة القدم الأسباني Cristiano Ronaldo، بنشر فيلم وثائقي على شبكة نت فليكس عنها وعن حياتها ومسيرتها وسوف يحمل اسم الفيلم I Am Georgina .

وسوف يتناول قصة المرأة الأسبانية البسيطة التي حدث طفرة في حياتها وتحولت من امرأة عاملة بسيطة إلى أكثر امرأة حظاً بالعالم، بعد علاقتها بلاعب كرة القدم Cristiano، ولم تكن جورجينا تعيش حياة مرفهة بل كانت حياتها صعبة منذ نشأتها في شمال شرق أسبانيا في عام 2011 منذ توفيت والدتها في حادث سيارة.

وكان والد Georgina لاعب كرة القدم سابقاً، فقد قضى 10 سنوات في السجن بتهمة تهريب المخدرات وتوفى في عام 2019، وفي عام 2015 كانت جورجينا تبحث عن عمل بعد نشرها عن إعلانات تبحث فيها عن وظائف شاغرة، وعندما فقدت الأمل في أن تجد وظيفة قررت أن تعود إلى أسبانيا لكي تعمل في متجر Gucci.

والجدير بالذكر أن Georgina من مواليد 27 يناير عام 1994 وولدت بالعاصمة الأرجنتنيه Buenos Airs بالأرجنتين، وهى عارضة أزياء وراقصة وممثلة أرجنتينية، وبفضل علاقتها البارزة بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير Cristiano Ronaldo، وكذلك عملها في مجال الأزياء.

وتمكنت من كسب أكثر من 26 مليون متابع عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، فقد تحولت حياة Georgina بمجرد مقابلتها للاعب الكرة الأسباني الشهير Cristiano Ronaldo لتعيش حياة أكثر أنطلاقاُ وسعادة وحيوية برفقتة ورفقة أولادها .

ويذكر أن Cristiano Ronaldo هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كمهاجم مع نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ‌قائد المنتخب البرتغالي وولد في 5 فبراير عام 1985.

ويُعتبر Cristiano Ronaldo هو أفضل لاعب في العالم ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في في تاريخ كرة القدم، حصل Cristiano على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وأنجب من زوجته Georgina أطفاله الأربعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى