فن ومنوعات

العثور على رفات بشرية تخص Brian Laundrie

هاجر أشرف

تم العثور على رفات بشرية قد تكون رفات Brian Laundrie المتهم بقتل الأنفلونسر الشهيرة Gabby Petito، حيث أن في قضية Gabby Petito عثرت السلطات على رفات بشرية بالقرب من ممتلكات Brian Laundrie.

وكان قد تم العثور على هذه الرفات بشرية مجهولة الهوية بالإضافة إلى متعلقات شخصية تخص الرجل المفقود Brian Laundrie، على بُعد عدة أميال من المنزل الذي تقاسمه مع خطيبته المقتولة Gabby Petito، وتم العثور على هذه الرفات في حديقة فلوريدا.

ومن ثم تم إستدعاء فاحص طبي وكلب قد وجد جثة إلى مكان الحادث، على بُعد عدة أميال من المنزل الذي شاركه الزوجان مع والدي لوندري للتحقيق في الإكتشافات، وفي يوم الأربعاء 20 أكتوبر حسبما صرح مكتب عمدة مقاطعة باسكو لشبكة NBC News، الذي أخبر مسؤول كبير في إنفاذ القانون المنفذ أنه تم العثور على الرفات بالقرب من حقيبة ظهر في كارلتون ريزيرف في مكان كان تحت الماء.

في حين أن الحقيبة قد تكون متسقة مع نوع العناصر التي قد تكون بحوزته، وقال المصدر أنه لا يوجد تأكيد على أن البقايا تخص لوندري الذي تم تسميته كشخص متهم بأختفاء بيتيتو من قبل حيث قاما والديه بالابلاغ عن أبنهم مفقود منذ خمسة أسابيع.

الجدير بالذكر أنه عُثر على بيتيتو التي تبلغ 22 عاماً ميتة في منطقة نائية من غابة بريدجر تيتون الوطنية في وايومنغ يوم 19 سبتمبر، وبعد ثمانية أيام من إبلاغ والديها عن فقدها وبعد 18 يوماً من عودة لوندري الذي يبلغ 23 عاماً، حيث قاما الثنائي برحلة برية إلى منزل والديه في فلوريدا، وقال مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة تيتون إن سبب وفاة خطيبته كان القتل بالخنق.

وأبلغ والدا لوندري عن فقده في منتصف سبتمبر بعد فترة وجيزة من عودته إلى المنزل وبعد أن قام مكتب التحقيقات الفيدرالي والشرطة بتسميته كشخص مهم في إختفاء بيتيتو، على الرغم من أنه ليس مشتبهاً به في قتلها فقد أصدرت السلطات مذكرة اتحادية بأعتقاله بعد أن وجهت إليه تهمة الإستخدام غير المصرح به لبطاقة الخصم، في الأيام التي تلي أخر مرة تحدث فيها خطيبته مع والديها في أواخر أغسطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى