فن ومنوعات

وائل عبد العزيز ينتقد إطلالات نجوم الجونة

كتبت داليا أشرف

أنتقد وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بعض الفنانين والمشاهير اللذين ظهور في مهرجان الجونة السينمائي إطلالتهم في الدورة الخامس له، حيث أنه بدأ بأنتقاد المطرب حسن أبو الرووس التي ظهر بها أثناء تقديمه لأغنية فلتت مني.

وقام وائل عبد العزيز بنشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك صورة للمطرب حسن أبو الرووس وهو مرتدياً شيئاً أشبه بفستان طويل وعلق على الصورة قائلاً (جايب الفستان ده منين ياض المزز عايز منه أوعي تكون سالفها من دينا الشربيني).

كما أنه قام أيضاً بأنتقاد النجمة والمطربة اللبنانية مايا دياب بنشر صورة لها من خلال حضورها المهرجان السينمائى معلقاً عليها قائلاً (لما تجيب شمسية البحر و تقفل عليك و أنت قاعد).

الجدير بالذكر أن وائل عبد العزيز قام بحذف الصورة التي أنتقد فيها المطرب حسن أبو الرووس على حسابه الشخصي على الفيس بوك فيما بعد.

يذكر أن طرح المطرب حسن أبو الرووس كليب فلتت مني والذي شاركه مع الفنانة دينا الشربيني، والأغنية من كلمات حسن أبو الرووس ومن توزيع ديزل ومن إخراج علي أبو طالب، وتم نشر الكليب عبر قناته الخاصة على موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب وعلى تطبيق أنغامي والأغنية تم تصويرها في الجونة وتعكس أجواء من البهجة والمرح والرقص حيث أن ظهر المطرب حسن أبو الرووس بإطلالته الغير تقليدية وشهد الكليب ظهور دينا بالزي البدوي الأنيق وإطلالتها الجريئة به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى