فن ومنوعات

من محبة إلا بعد عداوة وأشهرهم نبيلة عبيد ونادية الجندي

أسماء حسني

يوجد بعض من الفنانين الذي أفتعلت بينهم أزمات شخصية ولكن يمر الوقت وتجمعهم أعمال فنية، سوف نبرز لكم من خلال هذا التقرير بعض من هؤلاء الفنانين كلاً من:

نادية الجندي ونبيلة عبيد

رغم وجود أوقايل كثيرة حول خلافات نشبت بين كلاً من نادية الجندي ونبيلة عبيد والتي دامت لسنوات، إلا أن أجتمعا النجمتين في عمل درامي وهو مسلسل سكر زيادة، وتساءل الكثير حول كيف كانت علاقتهم في كواليس المسلسل، وكشفت الفنانة نادية الجندي في إحدى البرامج التلفزيونية عن علاقتها بالفنانة نبيلة عبيد وأيضاً تحدثت عن أسرار عودتها للدراما.

وبخصوص علاقتها بالفنانة نبيلة عبيد قالت (احنا مفيش بينا مشاكل خالص الناس متخيلة حاجه مش مظبوطة ، إحنا عيلة ودايماً بنطمئن على بعض وقاعدين في معسكر ولا بنام ولا بنخرج بننزل نصور ونرجع تاني ، المهنة صعبة ومرهقة ولا أحد يتحملها إلا العاشق هذه المهنة)، وعادت نادية بهذا المسلسل إلى الدراما بعد غياب دام 4 سنوات.

محمد رمضان وبيومي فؤاد

سبق وقد كشف بيومي فؤاد عن الخلاف الذي بينه وبين محمد رمضان بسبب إنتقاده مسلسل الأسطورة وقال في إحدى البرامج التلفزيونية (محمد رمضان زعلان مني علشان قولت في أحد البرامج الإذاعية بأني لم أشاهد المسلسل، ولكني عرفت أنه كان مواعدنا أنه سيتغير وأنا مش زعلان من كلامه عني).

ورغم ذلك الخلاف أنضم الفنان بيومي فؤاد رسمياً لقائمة أبطال مسلسل محمد رمضان، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022، ويشارك في البطولة أيضاً الفنانة دينا الشربيني، والعمل من إنتاج محمد السعدي.

منة شلبي وهند صبري

كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن خلاف شديد في الماضي بينها وبين الفنانة منة شلبي في إحدى البرامج التلفزيونية وقالت (مكناش بنطيق بعض ، وفيه ناس كانت بتوقع بينا )، وأكدت على إنتهاء الخلافات بينهما خلال مشاركتهما في بطولة فيلم بنات وسط البلد، وهو من إخراج محمد خان.

وتابعت كلامها قائله (أتقابلنا في بيت محمد خان قبل تصوير الفيلم ، وقولنا كل حاجه وبدأنا نصفي الموضوع من وقتها وأنا مش وحشة في خصامي ومعنديش الكيد وكمان منة وكبرنا وفهمنا إن مفيش حد لو نجح هيخسر التاني)، ومنذ ذلك الوقت جمعت بينهم صداقه قوية جمعتهم لسنين طويلة وإلى وقتنا هذا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى