فن ومنوعات

عصام السقا في صراع مع عائلته بسبب الميراث

إسراء البواردي

بعد سلسلة من النجاحات المستمرة له مازال يفاجئنا بأعماله المميزة والتي يختارها بجدارة وعناية كبيرة ، حيث قام بالمشاركة في أكثر من عمل فني ، وكان آخرهم فيلم ” الإسكندراني ” والذي قدم فيه شخصية تُدعى ” زكي الإسكندراني ” ويلازم بطل العمل ” بكر الإسكندراني * والذي يقوم بتقديم تلك الشخصية الفنان أحمد العوضي .

ويسعى ” زكي الإسكندراني ” مع بكر الاسكندراني البحث عن طموحه وتحقيقه في رحلة سفر طويلة ومن بعدها يعودان بشكل أقوى لإستعادة حقوقها.

وقد حقق الفنان “عصام السقا” نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه لتلك الشخصية ، وتلقى ردود فعل كبيرة من الجمهور الذين أشادوا بدوره ونجاحه.

شارك في عدد من الأدوار ببعض المسلسلات الرمضانية منها مسلسل “الإختيار” و”الفتوة” و”فرصة تانية، نسل الأغراب،و كوفيد 25 ،و الدايرة وغيرهم من الأعمال الفنية”، استطاع تجسيد أدوار عديدة ببراعة شديد، فيستطيع تجسيد دور المظلوم والوطني و الرومانسي و الخائن والزوج والحبيب و الاخ والصديق ، وسوف يشارك في رمضان 2024 بعمل مختلف بقصة بها إثارة وتشويق.

حيث صرح الفنان عصام السقا لموقع الرأي إنه يجسد دور مهندس في مسلسل “صدفة” المقرر عررضه في شهر رمضان 2024 ، حيث يدخل في أزمات متتالية بسبب الميراث مع أهله الذين قاموا بسرقة ميراث والده وخلال أحداث المسلسل، يلتقي بـ”صدفة” التي تجسدها ريهام حجاج وتعمل في دور مدرسة ويحصل بينهم علاقة حب وصداقة .

يشارك في بطولة مسلسل “صدفة” نخبة من نجوم الدراما العربية، منهم ريهام حجاج، عصام السقا، خالد الصاوي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، سليم الترك، وآخرون.

المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ويعرض على 30 حلقة، وينتمي إلى المسلسلات الإجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى