فن ومنوعات

أبرزها القاهرة كابول و 200 جنيه.. أفيشات فنية جمعت كبار النجوم

ريم عبد العزيز

شهدت الساحة الفنية في الفترة القليلة الماضية ومن المنتظر أن تشهد خلال الفترة المقبلة أيضًا العديد من الأعمال السينمائية التي ينضم إليها عدد كبير من النجوم والفنانين لبطولة عمل واحد، ويحدث ذلك الآن في عدد من الأفلام المنتظر عرضها قريباً بالسينمات.

ومن ضمن الأفلام الجديدة التي يشترك في بطولتها عدداً من الفنانين:

فيلم 200 جنيه

ويشترك في بطولة فيلم 200 جنيه أفيش من الفنانين الكبار، حيث ينضم كلاً من: إسعاد يونس، مي سليم، نيللي كريم، هاني رمزي، عمرو عبد الجليل، أحمد صلاح السعدني، أحمد رزق، محمود حافظ، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد السقا، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، نيجار محمد.

ويعتبر هذا الفيلم من أكثر الأفلام التي جمعت بين عدد كبير من الفنانين الكبار ويشتركون جميعهم في بطولة هذا الفيلم، ويشمل الفيلم مجموعة من القصص المختلفة ويدور في إطار إجتماعي حول عملة الـ 200 جنيه التي عليها ختم “عزيزة السيد” والتي تنتقل من شخص لآخر من مختلف وجميع الطبقات وأماكن المعيشة.

مسلسل القاهرة كابول

يضم مسلسل “القاهرة كابول” عدداً من النجوم الكبار والمتميزين في مجال الفن والتمثيل، حيث يشترك جميعهم في بطولة المسلسل وتقديمه بشكل جيد والأبطال المشتركون في المسلسل هم: طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، خالد الصاوي، ونبيل الحلفاوي.

ويشمل مسلسل القاهرة كابول 3 قصص يتم تقديمهم بشكل مختلف وتحكي كلاً منهم عن المؤامرات الإهاربية التي يتم الإتفاق عليها للقضاء على المنطقة العربية، وبالتحديد مصر بسبب الهجمات الإهاربية التي حدثت بها في الفترة الأخيرة.

وكانت من ضمن الأعمال الفنية التي تم عرضها من قبل وكانت تضم أفيش كبير من الفنانين الكبار في عملاً فنياً واحداً، وحقق العديد من النجاحات ومن ضمن تلك الأعمال:

مسلسل رمضان كريم

الذي عرض في السبق الرمضاني لعام 2019 والذي شهد عددا من النجوم اللامعين حيث جسدوا ادوار البطولة وهم: سيد رجب، روبي، كريم عفيفي، ريهام عبد الغفور، محمود الجندي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، سهر الصايغ، محمد محمود، محمد مهران، نجلاء بدر، محمد عادل، عمرو عبد العزيز، وكريم الأبنودي.

يذكر أن مسلسل رمضان كريم حقق نجاحاً باهراً في العام التي تم عرضه فيه مازال ينال إعجاب الكثيرين من المتابعين والمشاهدين، ومن المحتمل أن يتم عمل جزء ثاني له وعرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022.

مسلسل ليالي الحلمية

أشترك عدداً من النجوم والنجمات المتميزين في بطولة المسلسل ليالي الحليمة حيث ضم أبطال الجزء الأول كلاً من: يحيى الفخراني، صفية العمري، فردوس عبد الحميد، صلاح السعدني، سهير المرشدي، حسن يوسف، هدى سلطان، وأحمد مظهر.

مسلسل هوانم جاردن سيتي

كان مسلسل هوانم جاردن سيتي ضم عدد كبير من الفنانين المشاهير، حيث أنهم إشتركوا في أفيش واحد ومن ضمن هؤلاء الفنانين: حسين فهمي، صفية العمري، عبلة كامل، هشام سليم، صابرين، مديحة يسري، ليلى فوزي، أحمد خليل، عزت أبو عوف، عايدة كامل، وشيماء السيد.

مسلسل زيزينيا

وكان مسلسل زيزينيا يتكون من 3 أجزاء وشارك به بعض النجوم ومنهم: يحيى الفخراني، آثار حكيم، هالة صدقي، أبو بكر عزت، تهاني راشد، أشرف عبد الغفور، سعيد الصالح، جميل راتب، ماجدة الخطيب، ألفت إمام، ولطفي لبيب.

فيلم سوق الجمعة

وشارك في بطولة فيلم سوق الجمعة عدد من النجوم ومن أبرزهم: عمرو عبد الجليل، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، أحمد فتحي، صبري فواز، محمد لطفي، نسرين أمين، ومحمد عز.

وكان يتناول هذا الفيلم عدداً من القضايا المهمة التي تخص الفقر والظلم والصراعات التي تحدث في المجمتع وأفراده للتمكن من العيش وإكمال الحياة بدون متاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى